مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

 

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس.

سيد عبدالحفيظ: الأهلي أكبر المستفيدين من تطبيق الفار

يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن تم تطبيق الفار في مصر وأفريقيا سيكون المارد الأحمر هو أكبر المستفيدين. وقال سيد عبد الحفيظ: “يجب أن يتم تغير شامل وكامل لمنظومة التحكيم في كرة القدم الأفريقية لتكون البطولة قوية وعادلة”. وأضاف مدير الكرة بالأهلي: “جوشوا بوندو حكم مباراة النجم الساحلي قام بكارثة تحكيمية قبل ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

وليد أزارو يؤكد بقائه في الأهلي

أكد اللاعب المغربي وليد أزارو بقائه في النادي الأهلي رغم التكهنات خروجه معاراً في الانتقالات الشتوية القادمة. وصرح اللاعب بعدم وجود أي مشكلة مع النادي الأهلي بسبب قلة مشاركته في الآونة الأخيرة. وقال أزارو في تصريحات لقناة أون سبورت: “جميع اللاعبين يريدون المشاركة بكل تأكيد، لقد قال الناس أنني أشعر بالغضب وأقوم بإثاراة المشاكل، لكن ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.                                          

الزمالك يسعى لحفظ حقوقه في أزمة النقاز

يسعى نادي الزمالك لحفظ حقوقه بصورة قانونية ففي أزمة النادي مع اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز بعد فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد. وتحدث وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري مع أحد وسائل الإعلام “المصرية” قائلاً: ” الزمالك قام بإرسال مذكرة إلى الاتحاد الكرة تفيد بوصل كافة مستحقات اللاعب إليه وانقطاعه عن التدريبات،تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز.. استبعاد شيكابالا والظهور الأول لجابر

أعلن باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  قائمة فريقه الذي يستعد لملاقاة نظيره بيراميدز، غدا الخميس، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. وخرج من القائمة قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق “شيكابالا”، بسبب ارتفاع درجة حرارته، وعبد الله جمعة المصاب بشد في العضلة الخلفية، فيما شهدت الظهور الأول،تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

فايلر يطالب الأهلي بضم لاعبه السابق بليسنج إليكي

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم النيجيري بليسنج إليكي، مهاجم فريق لوزيرن، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأشارت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إلى أن فايلر سبق له تدريب إليكي، وبالفعل أخبر مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب ، قبل ايام برغبته في ضم اللاعب. وشارك ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.                                   

بعد التأكد من موقفه القانوني.. الأهلي يعلن ضم كهربا رسميا خلال ساعات

من المنتظر أن تشهد الساعات القادمة إعلان  النادي الأهلي، تعاقده مع محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب أفيش البرتغالي السابق، في صفقة انتقال حر، وذلك عقب مواجهة الفريق الأحمر أمام وادي دجلة، مساء اليوم الأربعاء. وكشفت مصادر مقربة من القلعة الحمراء، أن الإعلان عن الصفقة سيكون مساء اليوم الأربعاء، أو صباح غدا الخميس على أقصى تقدير، ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.                                        

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P