مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس.

حارس الزمالك يعود للتدريبات الجماعية من جديد

أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي عن شفاء حارس مرماه محمود عبد الرحيم “جنش”، وتمكنه من العودة للتدرب بالكرة المشاركة في التدريبات الجماعية. جنش تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيليس اثناء تدريبات المنتخب المصري خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019. ومن المنتظر أن يدخل حارس مرمى الزمالك التدريبات الجماعية بعد تأديته لبعض تمارين الارتقاء وسرعة،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

قائمة الأهلي| غياب السولية وفتحي.. وعودة معلول ومتولي

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة الإسماعيلي، غدا الخميس، على ملعب “المكس” بالاسكندرية ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. قائمة المارد الأحمر شهدت العديد من الغيابات، أبرزها رمضان صبحي، وأحمد فتحي، وعمرو السولية، بينما شهدت عودة الثنائي علي معلول، ومحمود متولي، بعد تعافيهما ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 أبو تريكة: صلاح كان يهرب من المدرسة لمشاهدة الأهلي في كأس العالم للأندية

تحدث محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق عن لاعب ليفربول النجم المصري محمد صلاح وقال أن صلاح أخبره أنه كان يهرب من المدرسة لمشاهد مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية. أبو تريكة قال في الاستديو التحليلي لمباراة ليفربول ومونتيري في نصف نهائي كأس العالم للأندية: “هذه سنة الحصاد لليفربول ومشروع مدربه يورجن كلوب”. وأضاف ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الزمالك وسموحة مباراة لطالما تحمل الإثارة

يستضيف نادي الزمالك فريق سموحة يوم الجمعة في الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز على ملعب القاهرة الدوري في مباراة لطالما كنت حافلة بالإثارة. الزمالك واجه سموحة من قبل في 17 مباراة بجميع المسابقات فاز الأبيض في 10 و فاز الموج الأزرق في ثلاثة، وتعادلوا في 4 لقاءت. مباريات الفريقين دائماً ما تكون مليئة،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة والقنوات الناقلة

يستضيف نادي الزمالك نظيره نادي سموحة السكندري في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة القادمة على ملعب القاهرة الدولي. الزمالك في مواجهة صعبة أمام أبناء حسام حسن فينما يسعى الفريق لمصالحة الجماهير بعد الاداء المخيب والهزيمة أمام طلائع الجيش في الجولة السابقة بثلاثية لهدفين. تبدأ المباراة يوم الجمعة القادم في مساء السابعة والنصف ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشكيلة الزمالك المتوقعة لمباراة سموحة

يستضيف نادي الزمالك نظيره نادي سموحة السكندري في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة القادمة على ملعب القاهرة. الزمالك في مواجهة صعبة أمام أبناء حسام حسن فينما يسعى الفريق لمصالحة الجماهير بعد الاداء المخيب والهزيمة أمام طلائع الجيش في الجولة السابقة بثلاثية لهدفين. ومن المتوقع أن يدخل الفريق الأبيض بتشكيل مكون من: في،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي يكشف مدة غياب رمضان صبحي

كشف النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي مدة غياب لاعب الجناح المتألق رمضان صبحي، عن الملاعب. وقال خالد محمود طبيب الفريق: إن الأشعة التي أجراها رمضان صبحي أكدت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية. اللاعب تعرض للإصابة أثناء مشاركته في تدريبات الفريق أمس الثلاثاء ما تسبب في عدم استكماله للمران وإجراء إشاعات لمعرفة حجم الإصابة ومدة غيابه ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P