مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة المصريةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار الأهلي و الزمالك اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار الأهلي المصري و مواطنه الزمالكاليوم الخميس 2  مايو 2019.

الكشف عن أخر تطورات الحالة الصحية لـ جيرالدو

تعرض جيرالدو جناح النادي الأهلي لإصابة قوية خلال مباراة الفريق أمام الجيش، بالدوري. وأوضح مصدر لـ”بلجول” أن حالة جيرالدو باتت مطمئنة، وسيعود للتدريبات يوم الخميس، لينتظم بشكل طبيعي يوم الجمعة. وفاز الأهلي على طلائع الجيش بثنائية مقابل هدف على ملعب المكس في مباراة الأسبوع 31 ببطولة الدوري، طالع بقية التفاصيل من هنا.

إصابة لاعب الأهلي بفقدان الذاكرة بين شوطي مباراة الجيش

أصيب جيرالدو دا كوستا لاعب النادي الاهلي بفقدان الذاكرة المؤقت بين شوطي مباراة فريقه أمام الجيش بالأسبوع الـ31 للدوري. وتسبب تدخل محمد بسام حارس الجيش، على جيرالدو لسقوطه قبل أن يستغل وليد أزارو الكرة ويسكنها الشباك، ولكن بقي النجم الأنجولي ساقطا على الأرض، طالع بقية التفاصيل من هنا.

تفاصيل ما فعله إسلام جمال تجاه لاعبي الاهلي عقب انتهاء المباراة

أنهى لاعبو الأهلي غضب إسلام جمال مدافع الجيش، عقب المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب المكس، بالأسبوع الـ31 للدوري. وكاد جمال أن يدخل في اشتباك مع بعض لاعبي الأهلي، إلا أن اللاعبين حالوا دون ذلك. وجاء أبرز المتدخلين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وعلي لطفي الحارس البديل، طالع بقية التفاصيل من هنا.

الأهلي يحقق فوزًا بشق الأنفس على الجيش ويشعل الصدارة مع بيراميدز

حقق النادي الأهلي فوزًا بشق الأنفس على حساب طلائع الجيش بهدفين لهدف، في الأسبوع الـ31 لمسابقة الدوري. أحرز هدف الأهلي وليد أزارو، وتعادل إسلام جمال للجيش. وفي الدقيقة الأخيرة للمباراة، طالع بقية التفاصيل من هنا.

رمضان صبحي يتخذ القرار النهائي بخصوص مستقبله مع الأهلي

اتخذ نجم فريق الأهلي المصري رمضان صبحي قراره بخصوص مستقبله مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة وفقا لمصادر قريبة من اللاعب المصري الدولي. و أفادت المصادر لـ ” بالجول ” بأن اللاعب قرر الرحيل عن الأهلي و الذهاب من جديد للعب في أحد أندية الدوري الإنجليزي ، بمجرد نهاية الموسم الجاري، طالع بقية التفاصيل من هنا.

رمضان صبحي يُشعل غضب الجهاز الفني لطلائع الجيش

أشعل رمضان صبحي نجم فريق الأهلي المصري غضب الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش خلال مباراة الفريقين مساء الأربعاء. و يلعب الأهلي مع الجيش في اطار منافسات الأسبوع الحادي و الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، طالع بقية التفاصيل من هنا.

خبر سار للزمالك قبل مواجهة النجم الساحلي

تلقى نادي الزمالك المصري خبرا سارا قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية. و أفادت مصادر لـ ” بالجول ” بأن فرجاني ساسي نجم وسط الفريق أصبح على مقربة من التعافي التام و قد يحضر مباراة النجم الساحلي في سوسة من المدرجات دون المشاركة مع بقية زملائه، طالع بقية التفاصيل من هنا.

الزمالك يكشف حقيقة رغبة جروس في الرحيل عن النادي

كشف نادي الزمالك المصري حقيقة رغبة المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة. و ترددت أنباء في وسائل الاعلام المصرية تفيد بأن جروس اخبر إدارة القلعة البيضاء بأنه ينوي عدم تجديد عقده المبرم معها و الرحيل بمجرد نهاية ارتباطه بالنادي، طالع بقية التفاصيل من هنا.

الزمالك يخطط لضرب الأهلي في الميركاتو

يخطط نادي الزمالك المصري لتوجيه ضربة قوية لمواطنه الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحرمانه من أحد أهم أهدافه في الميركاتو لترميم الصفوف. و علم بالجول أن الزمالك دخل في مفاوضات من أجل التعاقد مع صانع ألعاب المقاولون العرب طاهر محمد طاهر للحصول على توقيعه في الفترة المقبلة ، طالع بقية التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P