مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد.

دانيلو يؤكد: رفضت الانتقال لبرشلونة

قال البرازيلي دانيلو ظهير فريق يوفنتوس الإيطالي أنه فوت فرصة الانتقال للعب في صفوف برشلونة الاسباني في الماضي. و تقمص دانيلو من قبل ألوان الغريم التقليدي للبارسا ، ريال مدريد ، مفيدا بأنه رفض الذهاب لبرشلونة عندما كان لاعبا في صفوف فريقه السابق بورتو البرتغالي قبل 4 سنوات. و صرح دانيلو لوسائل اعلام إسبانية قائلا ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أبيدال يؤكد سعي برشلونة لتجديد عقد ميسي

أكد إيريك ابيدال المدير الرياضي في نادي برشلونة الاسباني أن إدارة النادي تعمل في الوقت الحالي على تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. و أوضح الفرنسي في تصريحات أبرزتها يومية موندو ديبورتيفو الاسبانية أن النادي بدأ بالفعل في التواصل مع ميسي و التفاوض معه من أجل وضع القلم على عقد جديد يبقيه مدة أطول داخل ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام ليجانيس

نشرت صحيفة ماركا الاسبانية التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مواجهة ليجانيس في الجولة المقبلة من الدوري الاسباني عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية. و توقعت الصحيفة اليوم السبت التشكيلة التي سيدفع بها إرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا في مواجهة ليجانيس خارج القواعد . و جاءت تشكيلة برشلونة على النحو التالي : في حراسة المرمى : مارك ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

30 مليون يورو تهدي برشلونة توقيع أولمو

يرصد نادي برشلونة الاسباني التعاقد مع الموهوب الاسباني داني أولمو من فريق دينامو زغرب الكرواتي في الفترة المقبلة لترميم صفوف الفريق في المستقبل القريب. و يظهر اللاعب صاحب الـ 21 عاماً بشكل مميز مع الفريق الكرواتي في الفترة الماضية ما جعله يتواجد في مدار البلوجرانا. و أكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن دينامو زغرب، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

وكيل جريزمان السابق: حذرته قبل الانتقال لبرشلونة بسبب ميسي

كشف إريك أولاتس، الوكيل السابق للفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، أنه حذر الأخير من خطوة الانتقال إلى الفريق الكتالوني في الصيف الماضي. وقال أولاتس في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنه ليس متأكدا من قراره وموقفه سعيدا أو غاضبا، إذا كان مسؤولا عن قرار جريزمان في الصيف الماضي بترك أتلتيكو مدريد، للانتقال إلى برشلونة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P