مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد.

مانشستر يونايتد يفكر في ضم مدافع برشلونة

وفقًا للتقارير يفكر مانشستر يونايتد في ضم مدافع برشلونة الشاب جان كلير توديبو في الانتقالات الشتوية القادمة. الشياطين الحمر سيدخلون سباقاً ضد  باير ليفركوزن وميلان من أجل التوقيع مع اللاعب. ولكن يمكن  قد يرجع يونايتد في فكرة شراء اللاعب بسبب شرط إعادة المدافع للكامب نو من جديد. برشلونة يرغب في بيعه مع خيار إعادته للفريق ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ألبا يعلق على صافرات الجمهور ضد برشلونة

علق جوردي ألبا ظهير أيسر فريق برشلونة الاسباني على اطلاق جمهور الكامب نو صافرات ضد الفريق الكتالوني في مباراة ديبورتيفو ألافيس. و غضب الجمهور من لاعبي برشلونة بعدما تقلص الفارق بتسجيل ألافيس الهدف الأول مطلع الشوط الثاني من مباراة الفريقين مساء السبت في الليجا. و قال ألبا في تصريحات عقب المباراة التي فاز بها البارسا ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فالفيردي: ميسي يعطي برشلونة ميزة لا يملكها أي فريق

أشاد مدرب نادي برشلونة الاسباني ارنستو فالفيردي بنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد مباراة ديبورتيفو الافيس مساء السبت. و سجل ميسي هدفا في فوز البلوجرانا برباعية لهدف على حساب ضيوف الكامب نو ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر لليجا. و قال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة : برشلونة لديه ميزة لا يملكها أي فريق ، ليونيل،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أفضل وأسوأ لاعب في برشلونة أمام ألافيس

قيمت شبكة هو سكورد البريطانية أداء لاعبي برشلونة في الفوز الساحق على ديبورتيفو الافيس برباعية لهدف مساء اليوم السبت في الليجا. و اختارت الشبكة اللاعب الأفضل ونظيره الأسوأ في صفوف البارسا بموجب ما قدمه كل لاعب في الميدان أمام ألافيس. و وقع اختيار هو سكورد على لويس سواريز ليكون افضل لاعب في برشلونة ورجل المباراة ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الدوري الإسباني: برشلونة يمطر شباك ألافيس برباعية

أمطر برشلونة شباك ضيفه ديبورتيفو الافيس برباعية لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت في الأسبوع 18 من الدوري الاسباني في ملعب الكامب نو. أنطوان جريزمان وقع على الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 14 قبل أن يدون أرتورو فيدال ثاني الأهداف في الدقيقة 44. و قلص الضيوف الفارق مطلع الشوط الثاني بهدف من توقيع ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة ينوى التخلص من سيميدو

ينوى نادي برشلونة الإسباني التخلص من الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو خلال الانتقالات القادمة. أفادت تقارير أن برشلونة على استعداد للسماح لنيلسون سيميدو بمغادرة النادي في يناير إذا تلقوا عرضًا مناسبًا وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو”الكتالونية”. ويشير التقرير أيضاً إلى تخطيط البلوجرانا للتعاقد مع ظهير أيمن جديد عندما يتم فتح سوق الانتقالات الصيفية. وهذا يعني أن ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P