مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد 26 مايو 2019.

دي ليخت يبتعد عن برشلونة بسبب هذا النادي

أفادت صحيفة ماركا الاسبانية منذ قليل بأن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت يبتعد عن برشلونة الاسباني الساعي للحصول على خدماته هذا الصيف. و اشارت ماركا إلى أن دي ليخت أصبح أقرب للانتقال لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بدلا من الذهاب للبارسا بعدما تحرك الشياطين الحمر مؤخرا ، تعرف على التفاصيل من هنا.

لحظة خروج ميسي من ملعب بينيتو فيامارين بعد خسارة نهائي الكأس

تعرف على التفاصيل من هنا.

الأفضل والأسوأ في برشلونة أمام فالنسيا

قيمت شبكة هو سكورد البريطانية أداء لاعبي برشلونة في الخسارة من فالنسيا 2-1 مساء السبت في مدينة اشبيلية الأندلسية. و خسر البارسا نهائي كأس ملك اسبانيا في ملعب بينيتو فيامارين ليتنازل عن اللقب لنظيره فالنسيا بعد مباراة شاقة للفريقين، تعرف على التفاصيل من هنا.

أول رد فعل من راكييتيش بعد الخسارة ضد فالنسيا

عبر الكرواتي ايفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الاسباني عن حزنه الشديد بعد خروج الفريق الكتالوني بلقب يتيم في موسم 2018 -2019. و فرط البارسا في لقب كأس ملك اسبانيا مساء السبت بعدما خسر راكيتيتش و رفاقه بهدفين لهدف أمام فالنسيا في ملعب بينيتو فيامارين، تعرف على التفاصيل من هنا.

أول تعليق من فالفيردي بعد السقوط أمام فالنسيا

أشاد المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ارنستو فالفيردي بطريقة لعب منافسه فالنسيا بعد مباراة السبت التي خسرها البارسا 2-1 و تنازل خلالها عن لقب كأس الملك للخفافيش. و قال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب اللقاء : فالنسيا لعب على الهجمات المرتدة و كانوا أكثر فعالية منا على المرمى، تعرف على التفاصيل من هنا.

بارتوميو يعلن قراره الرسمي بخصوص مستقبل فالفيردي

أعلن رئيس نادي برشلونة الاسباني جوسيب ماريا بارتوميو قراره الرسمي بخصوص مستقبل المدير الفني للفريق ارنستو فالفيردي في الموسم المقبل. و يرتبط فالفيردي بإمكانية الرحيل عن كرسي تدريب البارسا في الفترة الحالية بعدما خسر الفريق نهائي كأس ملك اسبانيا أمام فالنسيا مساء السبت بهدفين لهدف، تعرف على التفاصيل من هنا.

تصريح مثير من بيكيه عن فالفيردي عقب مباراة فالنسيا

أطلق مدافع فريق برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه تصريحا مثيرا عن مدربه ارنستو فالفيردي بعد مباراة فالنسيا مساء السبت. و ذاق بيكيه و رفاقه طعم الهزيمة بهدفين لهدف على يد خفافيش فالنسيا في نهائي كأس ملك اسبانيا ليُحرم البارسا من لقب الكوبا ديل راي، تعرف على التفاصيل من هنا.

فرحة لاعبي فالنسيا بالتتويج بكأس الملك بعد هزيمة برشلونة

تعرف على التفاصيل من هنا.

أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد الفوز على برشلونة

علق مدرب فريق فالنسيا الاسباني ، مارسيلينينو على فوز فريقه على حساب برشلونة بهدفين لهدف و التتويج بلقب كأس ملك اسبانيا مساء السبت. و قال مارسيلينيو في تصريحات صحفية عقب اللقاء : سعيد جدا لهذا الفوز و اللقب الذي حققناه على حساب برشلونة ، إنه اللقب الأول لي، تعرف على التفاصيل من هنا.

أول تعليق من بيكيه بعد خسارة الكأس أمام فالنسيا

علق جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الاسباني على خسارة فريقه لقب كأس ملك اسبانيا مساء السبت على يد فالنسيا بتلقي هزيمة قوامها هدفين لهدف في المباراة النهائية، تعرف على التفاصيل من هنا.

ملخص وأهدف مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) نهائي كأس ملك إسبانيا

تعرف على التفاصيل من هنا.

قرار ناري من برشلونة عقب خسارة الكأس

خسر برشلونة لقب كأس ملك اسبانيا على يد فالنسيا بهدفين لهدف ليفقد الفريق الكتالوني ثاني لقب في أيام قليلة و يخرج بلقب يتيم من الموسم بأسره. و أفادت قناة اسبانيا الدولية التي بثت مباراة برشلونة وفالنسيا في النهائي منذ لحظات بأن إدارة برشلونة قررت، تعرف على التفاصيل من هنا.

كأس إسبانيا : فالنسيا يجرد برشلونة من اللقب بفوز شاق

جرد فالنسيا نظيره و مواطنه برشلونة من لقب كأس ملك اسبانيا و توج باللقب هذا الموسم بالفوز عليه بهدفين لهدف مساء السبت في المباراة النهائية التي أقيمت في ملعب بينيتو فيامارين، تعرف على التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P