مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.

ماركو رويس: سنعاني أمام برشلونة في الكامب نو

توقع ماركو رويس نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني معاناة فريقه في مواجهة برشلونة مساء الأربعاء المقبل في ملعب الكامب نو. و يحل رويس وزملائه ضيوفا على الكامب نو لمواجهة البارسا في عقر داره برسم مباريات دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا. و قال رويس في تصريحات صحفية على هامش المباراة : لم أقرأ كثيرا عن افتقاد ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

هل تحسن برشلونة من منظور فالفيردي؟

ينال المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني العديد من الانتقادات مؤخرا بسبب سوء أداء الفريق في المباريات و تلقي الفريق بعض الهزائم و النتائج المخيبة على كافة الأصعدة. فالفيردي رد على سؤال في المؤتمر الصحفي على هامش مباراة بوروسيا دورتموند الألماني مساء اليوم الثلاثاء بخصوص تحسن مستوى الفريق. و علق فالفيردي على ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تصريح مثير من دي يونج عن توخيل

أطلق الهولندي فرينكي دي يونج متوسط ميدان برشلونة تصريحا مثيرا بخصوص المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي. و أشار دي يونج في تصريحات صحفية مساء الثلاثاء إلى أن توخيل كان وشك البكاء بسبب اختياره اللعب للبارسا. و كان توخيل ورجاله في باريس يمنون النفس بضم دي يونج عندما كان لاعبا ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

دي يونج يصفع مواطنه فان دايك

صفع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الاسباني مواطنه فيرجيل فان دايك قلب دفاع فريق ليفربول الإنجليزي لصالح زميله في البارسا ليونيل ميسي. و رد دي يونج على سؤال في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء بخصوص الكرة الذهبية ، التي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها مطلع ديسمبر المقبل. و اختار الهولندي ، النجم ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فالفيردي يكشف سبب غياب أرثور عن مواجهة بوروسيا دورتموند

كشف المدرب الاسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني السبب وراء غياب لاعبه البرازيلي أرثور ميلو عن قائمة مباراة بوروسيا دورتموند. و خرج أرثور من قائمة البارسا للقاء أسود الفيستفاليا في ملعب الكامب نو مساء الأربعاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا. و أشار فالفيردي في تصريحات صحفية مساء اليوم الثلاثاء، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P