مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.

برشلونة يرفض رحيل فيدال في يناير

أكدت صحيفة سبورت الاسبانية أن نادي برشلونة الاسباني لن يسمح برحيل التشيلي أرتورو فيدال عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. و يرتبط فيدال منذ فترة من الوقت بالرحيل عن البارسا متجها للعب في صفوف انتر ميلان الإيطالي للعمل مع مدربه السابق أنطونيو كونتي. و كان البارسا يخطط لترك فيدال للإنتر لكن إصابة أرتور ميلو ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مدافع برشلونة يرحل للدوري التركي

رحل مدافع فريق برشلونة الاسباني الشاب فان بيجين للدوري التركي بشكل رسمي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. صحيفة سبورت الاسبانية أكدت أن لاعب برشلونة ب حمل حقيته و رحل عن الفريق الكتالوني متجها للعب في صفوف فريق جنشلربرليجي التركي. و انضم اللاعب الهولندي صاحب الـ 20 عاما للبارسا في الصيف الماضي كجزء من صفقة التعاقد ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

خط وسط برشلونة صداع في رأس فالفيردي

أصبح خط وسط برشلونة يمثل صداعا في رأس المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الاسباني في الفترة الحالية. صحيفة آس الاسبانية سلطت الضوء على خط وسط برشلونة بعد رحيل كارليس ألينيا لريال بيتيس بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم. و وصفت الصحيفة خط وسط البارسا بأنه انقلب رأسا على عقب بعد رحيل كارليس ألينيا واقتراب ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ميسي ينصح برشلونة بصفقة جديدة

نصح نجم نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي إدارة ناديه بصفقة جديدة من أجل ترميم خط وسط البارسا في الفريق في الفترة المقبلة. و ذكرت تقارير صحفية اسبانية اليوم الثلاثاء أن ميسي أوصى إدارة البارسا بالتعاقد مع اللاعب الشاب فاكوندو بيليستري من نادي بينارول الأوروجواياني. و ينال اللاعب الأوروجواياني الشاب صاحب الـ 18 عاماً اعجاب ميسي ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

شكوك حول مشاركة ليمار أمام برشلونة

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم الفرنسي توماس ليمار مع فريقه أتلتيكو مدريد الاسباني في مباراة الفريق أمام برشلونة في نصف نهائي السوبر الاسباني. و أكدت صحيفة آس الاسبانية أن ليمار يعاني من إصابة عضلية و لن يتمكن الفرنسي من المشاركة في مباراة فريقه المقبلة في الدوري الاسباني أمام ليفانتي. و شددت الصحيفة المدريدية ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فيدال مفتاح برشلونة لإسعاد ميسي

يرتبط نادي برشلونة الاسباني بالسعي للتعاقد مع المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز لترميم الهجوم في الفترة المقبلة. النادي الكتالوني وضع عينه على مارتينيز لضمه من انتر ميلان الإيطالي واسعاد ليونيل ميسي نجم البارسا بالتعاقد مع بديل للويس سواريز يساهم في رفع كفاءة الخط الامامي للفريق. و أشارت تقارير صحفية اسبانية اليوم الثلاثاء إلى أن برشلونة ينوي ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

إصابة تير شتيجن تقلق برشلونة

ذكرت صحيفة آس الإسبانية المقربة من أسوار ريال مدريد اليوم الثلاثاء عن مخاوف نادي برشلونة الاسباني بشأن إصابة حامي عرين الفريق أندريه تير شتيجن. وكشفت الصحيفة عن نصيحة البارسا للحارس بسرعة إجراء عملية جراحية في الركبة للتخلص من بعض الإزعاجات التي يعاني منها ولكن اللاعب رفض . وأشارت الصحيفة إلى تحامل الألماني على نفسه هذا ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P