مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CHE
- : -
WES
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
LIV
- : -
TOT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
MIL
- : -
GEN
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
ROM
- : -
JUV
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 1 مايو 2019.

كلوب يعترف بتهديد ميسي!

نشرت صحيفة ماركا الاسبانية تصريحا للمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على خلفية مواجهة برشلونة مساء الأربعاء. و يحل فريق أنفيلد رود ضيفا ثقيلا على النادي الاسباني في سهرة كروية بملعب الكامب نو ضمن منافسات مرحلة الذهاب بالدور نصف النهائي لدوري ابطال أوروبا ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أول تعليق من كلوب على تصريحه المستفز لجمهور برشلونة

علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لأول مرة على تصريحه الذي استفز جمهور برشلونة قبل مواجهة الفريقين مساء الأربعاء. و قال كلوب في تصريحات صحفية في اليومين الماضيين أنه يرى ملعب الكامب نو ” معقل البارسا ” مجرد ملعب كبير و ليس معبدا لكرة القدم، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

رسميا.. قائمة برشلونة لمواجهة ليفربول

اختار المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني قائمة فريقه لمواجهة ليفربول الإنجليزي مساء الأربعاء في دوري ابطال أوروبا. و يستقبل رجال فالفيردي فريق الريدز في ملعب الكامب نو في سهرة كروية في ذهاب الدور قبل النهائي من التشامبيونزليج، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

راكيتيتش يرد على استفزاز كلوب لجمهور برشلونة

رد نجم الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة على استفزاز مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب لجمهور البارسا قبيل مواجهة الفريقين مساء الأربعاء في دوري ابطال أوروبا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تعليق مثير من فالفيردي على دوري الأبطال وميسي

تحدث مدرب نادي برشلونة الاسباني ارنستو فالفيردي عن نجم فريقه ليونيل ميسي على هامش مباراة ليفربول المرتقبة مساء الأربعاء في دوري ابطال أوروبا. النادي الكتالوني يستقبل نظيره الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي التشامبيونزليج في ملعب الكامب نو في قمة كروية نارية. و قال فالفيردي في تصريحات أبرزتها يومية سبورت الاسبانية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ريال مدريد يتجسس على 4 لاعبين في قمة برشلونة وليفربول

يتجسس نادي ريال مدريد الاسباني على أربعة لاعبين في قمة برشلونة و ليفربول الإنجليزي مساء الأربعاء في ملعب الكامب نو في دوري ابطال أوروبا. و اشارت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية الموالية لريال مدريد إلى أن النادي الملكي ينوي مراقبة أربع لاعبين من ليفربول في مواجهة البارسا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

تصريح ناري من كلوب قبل مواجهة برشلونة

أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أنه سيواجه برشلونة للمرة الأولى في مسيرته كمدرب. وأوضح كلوب في تصريحات صحفية، أن فريقه ليس سهلا: “لا أحد يتمنى مواجهة ليفربول، ويمكننا سحق برشلونة، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

رسميا.. قائمة ليفربول المسافرة لكاتالونيا لمواجهة برشلونة

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، قائمة الفريق المسافرة لكاتالونيا، استعدادا لمواجهة برشلونة، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة التاسعة مساء الأربعاء، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

التشكيل المتوقع لمواجهة برشلونة وليفربول

يحل ليفربول الإنجليزي، ضيفا على برشلونة الإسباني، في تمام التاسعة مساء الأربعاء، بذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا. وتأهل برشلونة بعد تجاوز مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما تأهل ليفربول بعد تجاوز بورتو البرتغالي بسهولة. ويدخل برشلونة المباراة بشكل أكثر أريحية بعد حسم لقب الليجا، فيما يتبقى لليفربول جولتين بالبريميرليج يأمل في الفوز بهما، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P