مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 8 مايو 2019.

الأفضل والأسوأ في فوز ليفربول التاريخي على برشلونة

حقق ليفربول الإنجليزي فوزا تاريخيا على حساب برشلونة الاسباني برباعية دون رد مساء الثلاثاء و صعد لنهائي دوري ابطال أوروبا. ليفربول الذي خسر موقعة الذهاب في الكامب نو بثلاثية دون رد نجح في تحقيق الانتصار برباعية دون مقابل على حساب الفريق الكتالوني، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أوريجي يُعلق على قتل برشلونة برباعية

علق البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على قتل برشلونة برباعية بيضاء مساء الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي من دوري ابطال أوروبا. و سجل أوريجي هدفين ليقود فريقه للتأهل إلى النهائي بعدما حقق المستحيل وحول تأخره بثلاثية نظيفة في موقعة الذهاب بالكامب نو إلى فوز ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أول قرار من إدارة برشلونة تجاه فالفيردي بعد الخسارة المذلة

كشف برنامج التشيرنجيتو الاسباني منذ لحظات النقاب عن أول قرار قد تتخذه إدارة برشلونة الاسباني تجاه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ارنستو فالفيردي. جاء ذلك بعدما ودع برشلونة دوري ابطال أوروبا من الدور قبل النهائي بطريقة مخزية بالخسارة برباعية دون رد على يد ليفربول الإنجليزي مساء الثلاثاء، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ماركا تكشف سر ريمونتادا ليفربول التاريخية أمام برشلونة

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية الموالية لريال مدريد سر الريمونتادا التاريخية لليفربول الإنجليزي على حساب برشلونة الاسباني مساء الثلاثاء في دوري ابطال أوروبا. و صعد ليفربول لنهائي التشامبيونزليج بعدما فاز على البارسا في ملعب أنفيلد رود برباعية دون رد ليحول تأخره بثلاثية في ملعب الكامب نو قبل أسبوع إلى انتصار تاريخي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أول رد فعل من فالفيردي بعد الخروج المذل من دوري أبطال أوروبا

علق المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني على السقوط الكارثي للفريق على يد ليفربول الإنجليزي برباعية دون رد مساء الثلاثاء. و خرج البارسا من دور الأربعة لدوري أبطال أوروبا إثر الخسارة برباعية بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل بالفوز ذهابا بثلاثية دون رد، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أول تعليق من كلوب على سحق برشلونة برباعية

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول الإنجليزي على سحق برشلونة الاسباني برباعية دون رد و التأهل لنهائي دوري ابطال أوروبا. و قال كلوب في تصريحات صحفية مساء الثلاثاء : ما حدث لا يمكن وصفه و لا أجد أي كلام ليعبر عما بداخلي بعد هذا اللقاء، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مشاهد لم تعرضها بي ان سبورت بعد نهاية قمة ليفربول و برشلونة

لقطات لم تعرضها بي ان سبورت بعد نهاية قمة ليفربول و برشلونة والتي انتهت بفوز الريدز 4-0 وتأهله الى نهائي دوري ابطال اوروبا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

شاهد فرحة صلاح الهيستيرية بعد ريمونتادا ليفربول امام برشلونة

انتعش النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي فرحا بفوز فريقه على برشلونة الاسباني و صعوده للمباراة النهائية بدوري ابطال أوروبا. فريق المدرب الألماني يورجن كلوب نجح في قلب الطاولة على برشلونة و تحويل تأخره بثلاثية دون رد في موقعة الذهاب إلى فوز برباعية دون مقابل في أنفيلد رود مساء الثلاثاء، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
P