مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الإثنين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الإثنين 13 مايو 2019.

رسميا.. برشلونة يعلن مدة غياب كوتينيو عن الملاعب

أعلن نادي برشلونة الاسباني مدة غياب النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو عن الملاعب بعد الإصابة التي تلقاها في مباراة خيتافي مساء الأحد. و لم يستطع كوتينيو إكمال اللقاء الذي جرت وقائعه على أرضية ملعب الكامب نو في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الاسباني. و قال برشلونة في بيان رسمي أن كوتينيو خضع لفحوصات طبية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ألبا يخرج عن صمته بعد مذبحة ليفربول بتصريحات نارية

خرج الظهير الأيسر الاسباني لفريق برشلونة الاسباني ، خوردي ألبا عن صمته و تحدث لأول مرة عقب الاقصاء الكارثي على يد ليفربول الإنجليزي من الدور قبل النهائي لدوري ابطال أوروبا. و قال ألبا في تصريحات نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الاسبانية : قبل مباراة العودة أمام ليفربول قالوا عنا أننا ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

بوسكيتس يرد على إمكانية طرد فالفيردي من برشلونة

رد لاعب الوسط الاسباني سيرجيو بوسكيتس على التقارير التي تتحدث عن اقالة المدير الفني لبرشلونة ارنستو فالفيردي من منصبه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا. و قال بوسكيتس في تصريحات صحفية مساء الأحد : أنا واحد من الذين يعتقدون أنه يجب تقييم الأمور في نهاية الموسم و عدم اتخاذ قرارات عاجلة، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مصائب برشلونة تتوالى قبل نهائي الكأس بإصابة نجم جديد

تواصلت مصائب برشلونة قبل نهائي كأس ملك اسبانيا أمام فريق فالنسيا في ملعب بينيتو فيامارين في اشبيلية نهاية الشهر الجاري. و أفادت صحيفة ماركا الاسبانية بأن البارسا أمامه أسبوعين فقط قبل خوض مواجهة الخفافيش من أجل تحقيق ثنائية الدوري و الكأس و لكن المدرب ارنستو فالفيردي يواصل تلقي الضربات، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

راكيتيتش : أعتذر عما بدر مني و لكن..

اعتذر الكرواتي ايفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة عما بدر منه باحتفاله بالمهرجان السنوي في اشبيلية في اليوم التالي لخروج البارسا من دوري ابطال أوروبا. و قال راكيتيتش في تصريحات صحفية : مواجهة ليفربول كان تصعبة جدا و كنا حقا نريد خوض النهائي و لكن الاقصاء كان ضربة قوية لنا جميعا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أفضل وأسوأ لاعب في برشلونة ضد خيتافي

حقق برشلونة فوزا معنويا بالانتصار على خيتافي في ملعب كامب نو مساء الاحد في الجولة قبل الختامية من الدوري الاسباني الذي حسم البارسا لقبه مؤخرا ، بهدفين دون رد. و سجل هدفي البارسا في اللقاء ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

برشلونة يطمأن على صفقة دي ليخت.. ويخشى نجم ليفربول

تقدم كبير في صفقة ضم برشلونة لمدافع أياكس أمستردام الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما أكدته تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد. وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن النادي الكاتالوني قام بإرسال مندوبين له إلى العاصمة الهولندية، أول أمس الجمعة، لإنهاء الاتفاق على تفاصيل الصفقة المنتظرة ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P