مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين.

ميسي يقود برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني فريقه للفوز على غريمه أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد بهدف دون رد. وأقيمت المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني”الليجا” . بدأ الشوط الأول بالضغط من كلا الطرفين ولكن لم يستطع أي من الفريقين احراز الأهداف واشهر الحكم العديد من البطاقات ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.              

لماذا يعتبر جريزمان بطل قمة أتلتيكو مدريد وبرشلونة قبل ميسي؟

لم يسجل أنطوان جريزمان، نجم برشلونة هدفا لصالح فريقه الحالي، في شباك فريقه السابق أتلتيكو مدريد، لكنه نجح في مساعدة الفريق الكتالوني في الخروج بثلاث نقاط غالية من ملعب “واندا متروبوليتانو” في الوقت الذي تمنت له مجموعة كبيرة من جماهير الأتليتي “الموت” بأغاني خلال اللقاء. ما تم إعداده من جماهير الروخي بلانكوس، كان حفل استقبال ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.     

نجم أتلتيكو مدريد: كنا الأفضل ولا نستحق الخسارة أمام برشلونة

أعرب ساؤول نيجويز، لاعب أتلتيكو مدريد، عن حزنه بسبب للخسارة التي تلقاها فريقه أمام برشلونة، مساء الأحد، مشيرا إلى أنهم كانوا الطرف الأفضل في المباراة. وخسر أتلتيكو مدريد، أمام ضيفه برشلونة بهدف دون رد، خلال اللقاء الذى أقيم بين الفريقين مساء الأحد، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني. وأضاف ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

أفضل وأسوأ لاعب في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تغلب نادي برشلونة الاسباني على مضيفه وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد بهدف دون رد مساء الأحد في إطار فعاليات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الاسباني “الليجا” . و قيمت شبكة هو سكورد البريطانية أداء لاعبي البارسا والأتليتي  ،واختارت الأفضل والأسوأ في كلا الفريقين خلال اللقاء. و حصل المهاجم الارجنتيني  ليونيل ميسي على لقب افضل لاعب في ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.      

سيميوني: سعيد بأداء اللاعبين أمام برشلونة والدوري مازال طويلا

تحدث الأرجنتيني دييجو سيموني، مدرب أتلتيكو مدريد، عن خسارة فريقه أمام برشلونة، مؤكدا ان فرقه قدم مباراة جيدة رغم ضياع الثلاث نقاط باقدام مواطنه ليونيل ميسي لصالح البلوجرانا. وخسر أتلتيكو مدريد، أمام ضيفه برشلونة بهدف دون رد، خلال اللقاء الذى أقيم بين الفريقين مساء الأحد، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.                       

أول تعليق من فالفيري عقب الفوز على أتلتيكو مدريد

عبر ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني عقب الفوز على أتلتيكو مدريد عن سعادته بالفوز مساء اليوم الأحد وفاز كتيبة فالفيردي بهدف دون رد على فريق واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني”الليجا” . وصرح فالفيردي لوسائل الاعلام قائلاً: أنا سعيد جدً بالفوز ، حصدنا الثلاث نقاط بالرغم من صعوبة المباراة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P