مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.

برشلونة يجهز قاتل ريال مدريد لخلافة فالفيردي

يجهز نادي برشلونة الاسباني للتعاقد مع قاتل الغريم التقليدي ريال مدريد لخلافة المدرب الاسباني إرنستو فالفيردي في منصب المدير الفني للبلوجرانا. النادي الكتالوني قد يقيل فالفيردي من منصبه في الفترة المقبلة حال سارت النتائج معه في كافة المسابقات بشكل غير جيد. و يضع البارسا عينه على المدرب الهولندي إيريك تيك هاج المدير الفني لفريق اياكس ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الجمهور لنيمار: اذهب إلى برشلونة

استقبل الجمهور الاسباني النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المطار فور وصوله مساء اليوم الى الأراضي الاسبانية. و حط نيمار الرحال رفقة الفريق الباريسي استعدادا لمواجهة ريال مدريد في قلب العاصمة الاسبانية مدريد برسم مباريات دوري ابطال أوروبا. و اشارت صحيفة ماركا الاسبانية إلى أن نيمار تلقى التحية من ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

نجم برشلونة مطلوب في مدريد في يناير

ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية اليوم الاثنين أن نجم فريق برشلونة الاسباني كارليس ألينيا بات مطلوبا في فريق خيتافي في الفترة المقبلة. و يطرق الفريق المدريدي باب برشلونة من أجل الحصول على توقيع لاعب الوسط الشاب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. و يضع خيتافي عينه على ضم ألينيا من البارسا في يناير المقبل للتعاقد معه لترميم ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

موعد مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

يلتقي نادي برشلونة الاسباني مع ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني مساء بعد غد الأربعاء في إطار منافسات المرحلة الخامسة بدوري أبطال أوروبا. ويبدأ اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة بمصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وسوف ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر القنوات التالية، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.      

التشكيلة المتوقعة لقمة برشلونة وبوروسيا دورتموند

يحتضن ملعب الكامب نو قمة كروية بين نادي برشلونة الاسباني وبوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء المقبل. ومن المتوقع أن يلعب أرنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا بالتشكيل التالي: حارس مرمى: مارك أندرى تير شتيجن. دفاع: سيرجي روبيرتو- سيرجيو بوسكيتس – صامويل أومتيتي- جونيور فيربو. وسط: أرتورو فيدال ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P