مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.

بارتوميو: باب برشلونة مفتوح أمام بيب جوارديولا

صرح رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو أن باب برشلونة مفتوح دائماً لمواطنه بيب جوارديولا وسط تقارير تفيد بأن مانشستر سيتي يستعد لإختيار بديل بيب. بيب جوارديولا يقضى موسمه الرابع في مانشستر سيتي ولم يسبق أن ظل في ناديلمدة خمس مواسم. تم التعاقد مع الإسباني حتى عام 2021 وكان قد صرح من قبل أنه سيكون مرحباً بتمديد ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رسمياً.. ميسي وبيكيه خارج حسابات فالفيردي ضد إنتر ميلان

خرج ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني و زميله جيرارد بيكيه من حسابات المدرب ارنستو فالفيردي في مباراة انتر ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء . النادي الاسباني ينزل ضيفا على النيراتزوري في موقعة حاسمة لمشوار الفريق صاحب الأرض في دوري ابطال أوروبا بالجولة الختامية من دور المجموعات. و فضل فالفيردي عدم ارهاق ميسي بالسفر لميلانو ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ناجلسمان يرحب بخلافة فالفيردي في برشلونة

ألمح جوليان ناجلسمان المدير الفني لنادي نادى ار بي لايبزيج الألماني إلى أنه يود تدريب برشلونة في يوم من الأيام. بزغ نجم المدرب البالغ من العمر 32 عامًا خلال فترة توليه تدريب هوفنهايم وشهد المدرب الشاب ارتفاعًا كبيرًا في مستواه التدريبي منذ انضمامه إلى لايبزيج في الصيف، حيث يحتل النادي المركز الثاني في الدوري الألماني. ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مانشستر سيتي يبحث عن ترميم دفاعه في برشلونة

يفكر مانشستر سيتي في ترميم دفاعه وتتجه أنظار النادي السماوي نحو قلعة الكامب نو حيث يتواجد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، ويرغب السيتي بالتعاقد مع مدافع برشلونة في يناير القادم. وحسب تقارير فرنسية فقد يواجه مانشستر سيتي صراعاً مع غريمه مانشستر يونايتد حيث يرغب الجانب الأحمر من مدينة مانشستر في ضم اللاعب أيضاً. الفريق المتوج بالدوري ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جودين يتوقع معاناة إنتر ميلان أمام برشلونة

توقع دييجو جودين مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي معاناة فريقه ضد برشلونة في مباراة الفريقين مساء الثلاثاء في دوري ابطال أوروبا. و يستقبل النيراتزوري نظيره برشلونة في ملعب سان سيرو مساء الثلاثاء في الجولة الختامية من دور المجموعات بالتشامبيونزليج. وصرح جودين على هامش المباراة قائلا : ندخل المباراة و لدينا معرفة مسبقة بما ينتظرنا ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا

ميسي يطلب من برشلونة التضحية بكوتينيو لضم نجمين

أفادت شبكة الديسمارك الإسبانية بأن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني طلب من إدارة ناديه التضحية بالنجم البرازيلي فيليب كوتينيو بشكل نهائي من أجل حسم صفقتين من العيار الثقيل. و اشارت الشبكة إلى أن ميسي يريد استخدام كوتينيو كمفتاح للتعاقد مع ثنائي بايرن ميونخ الألماني جوشوا كيميتش و تياجو الكانتارا في الفترة المقبلة. ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

إيفرتون يصارع برشلونة على خليفة فالفيردي

يصارع نادي إيفرتون الإنجليزي نظيره الاسباني برشلونة على التعاقد مع خليفة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في الفترة المقبلة. و أفادت صحيفة ميرور البريطانية بأن إيفرتون وضع عينه على التعاقد مع مارسيلو جاياردو ليكون المدرب الجديد للفريق في الوقت الذي يفكر فيه البارسا كمدرب للفريق في الموسم القادم. و اشارت الصحيفة إلى وجود نزال قوي في ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P