مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CHE
- : -
WES
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
LIV
- : -
TOT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
MIL
- : -
GEN
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
ROM
- : -
JUV
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.

برشلونة يطعن ميلان بخنجر ألماني

استقر برشلونة الاسباني على رحيل لاعبه جان كلير توديبو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير 2020 بنظام الإعارة لفريق آخر. و يرغب البارسا في خروج اللاعب معارا لكي يحصل على مزيد من الفرص مع الفريق الأول ، ليتطور و ينمو كلاعب في الفترة المقبلة قبل العودة من جديد للكامب نو. صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أفادت ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جوهرة إسبانيا: الرحيل عن برشلونة كان أفضل خيار لي

قال الموهوب الاسباني داني اولمو أن الرحيل عن فريقه السابق برشلونة الاسباني كان الخيار الأفضل له للنمو و التطور كلاعب. و خطف أولمو أنظار كبار أوروبا في الفترة الماضية بعد تألقه رفقة فريق دينامو زغرب الكرواتي في الموسم الجاري على الصعيد المحلي و القاري ما جعله يحصل على استدعاء لتمثيل منتخب اسبانيا. لاعب شباب برشلونة ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

لابورتا: سأترشح لرئاسة برشلونة وعلينا حماية ميسي

أكد رئيس نادي برشلونة الاسباني السابق خوان لابورتا عزمه الترشح لتولي منصب رئيس النادي الكتالوني في الانتخابات المقبلة. و أوضح لابورتا في الوقت ذاته أنه يجب أن يتحرك النادي و الإدارة الحالية لتجديد عقد نجم وأيقونة الفريق ليونيل ميسي إلى الأبد. و صرح لابورتا لوسائل الاعلام الاسبانية قائلا : تجديد عقد ميسي أمر حتمي ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

حلم نيمار يعود لمغازلة برشلونة

عاد حلم التعاقد مع نيمار دا سيلفا لمغازلة برشلونة الاسباني من جديد في الفترة المقبلة حسبما أوردت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية. و اشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة ينوي فتح ملف عودة نيمار من جديد في 2020 علما بأن اللاعب كان قريبا من العودة للكامب نو في الصيف الماضي. و أوضحت موندو أن اللاعب البرازيلي ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

صراع بين برشلونة وريال مدريد على ضم موهبة البايرن

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن كل من نادي برشلونة الاسباني وغريمه التقليدي ريال مدريد يتصارعا لضم الهولندي جوشوا زيركزي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني . وأضافت التقارير إلى أن رغبة زين الدين زيدان المدير افني للنادي الملكي في تعزيز صفوف الفريق بمواهب شبابية جديدة مازالت مستمرة من أجل بناء فريق قوي قادر على تحدي ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة لا يمانع رحيل نجمين بشرط

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية المقربة من أسوار نادي برشلونة اليوم الاثنين أن النادي الكتالوني لا يمانع رحيل نجمين الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير. وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البارسا توافق على رحيل الفرنسي جان كلير توديبو في الميركاتو الشتوي القادم بشرط أن يكون في عقده بند الإعارة والحصول على خدماته مرة ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فيدال يعلق على إمكانية رحيله عن برشلونة في يناير

علق أرتورو فيدال من لاعب نادي برشلونة الاسباني على إمكانية رحيله عن البارسا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير. وساعد فيدال فريقه للفوز على ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف لحساب الأسبوع الـ18 من الدوري الاسباني مساء السبت الماضي مما أشعره بأهميته . وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية المقربة من أسوار النادي الكتالوني تصريحات فيدال ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وتعادل ريال مدريد

أهدى ريال مدريد غريمه برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطتين ليكون البارسا بطل الشتاء في الليجا ، بعد تعادل الميرينجي مع ضيفه أتلتيك بلباو بدون أهداف مساء الأحد. و فيما يلي ترتيب الليجا بعد مباريات الجولة 18 1 – برشلونة 39 نقطة. 2 – ريال مدريد 37 نقطة. 3 – اشبيلية 34 نقطة،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P