مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 28 مايو 2019.

برشلونة يستقر على خليفة فالفيردي والمدرب المطلوب يوافق

استقر نادي برشلونة الاسباني على الإطاحة بالمدرب الاسباني ارنستو فالفيردي من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة. و أكدت صحيفة سبورت الاسبانية المقربة من برشلونة منذ لحظات أن برشلونة حدد المدرب الاسباني روبيرتو مارتينيز كخيار أول لخلافة فالفيردي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ميسي ” وحده ” يتفوق على ريال مدريد و بايرن ميونيخ!

يتفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني بمفرده على ريال مدريد الاسباني و بايرن ميونيخ الألماني وحفنة من كبار أندية القارة العجوز. و نشرت صحيفة آس الاسبانية المدريدية إحصائية مثيرة مفادها أن ميسي نال ألقاب أكثر من الريال و البايرن منذ بدايته في الليجا موسم 2004 – 2005، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مفاجأة.. ميسي يرحل عن برشلونة!

أفادت تقارير صحفية اسبانية مساء اليوم الاثنين بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة الاسباني قد يرحل عن الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة. و اشارت التقارير إلى أن ميسي قد يحمل حقيبته و يفارق بلاد الكتلان في حال عدم نجاحه في الفوز مع الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

بسبب فالفيردي.. 3 نجوم يرفضون برشلونة ويطرقون باب ريال مدريد

يرفض 3 نجوم من العيار الثقيل فكرة الانضمام لبرشلونة الاسباني في الموسم المقبل في ظل وجود المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي في منصب المدير الفني. و أفادت وسائل اعلام اسبانية بأن فالفيردي أصبح قريبا من ترك منصبه كمدرب للبارسا في اليومين المقبلين بعدما خسر لقب كأس ملك اسبانيا على يد فالنسيا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

فالفيردي يساعد ريال مدريد على ضم جريزمان

يساعد المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ، الغريم التقليدي ريال مدريد على التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الفترة المقبلة. و ارتبط جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الاسباني السابق بالانضمام للبارسا في الميركاتو الصيفي بعدما أعلن رحيله عن الأتليتي بشكل رسمي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

بالأسماء.. سفينة الرحيل تحرم 6 نجوم من جنة برشلونة

انتهى موسم نادي برشلونة الاسباني بطريقة غير متوقعة فبعد أن كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز بثلاثية تاريخية ، حصد لقبا يتيما في نهاية المطاف. لذلك تتجه إدارة برشلونة لترميم الصفوف بصورة مميزة في الميركاتو الصيفي المقبل مع الاستغناء عن خدمات عدة لاعبين في الميركاتو لإفساح المجال للوافدين الجدد، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مدرب برشلونة الجديد على طريقة زيدان!

اقترب نادي برشلونة الاسباني من اقالة المدرب الحالي ارنستو فالفيردي من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. و بلورت خسارة نهائي كأس ملك اسبانيا أمام فالنسيا مشاكل برشلونة بشكل أوضح و أصبح فالفيردي خارج الكامب نو أكثر من أي وقت مضى ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P