مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس 3 أكتوبر 2019.

دوري أبطال أوروبا : لويس سواريز يقود برشلونة لذبح إنتر ميلان

قاد المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز فريقه برشلونة الاسباني لفوز صعب على انتر ميلان بهدفين لهدف مساء الأربعاء. و رفع البارسا نقاطه بهذا الفوز للرقم 4 في خانة الوصيف بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف بوروسيا دورتموند في حين توقف رصيد رجال أنطونيو كونتي عند نقطة في المركز الأخير ، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

تير شتيجن: وجود ميسي يجعل الحياة أسهل

اعترف الألماني مارك أندري تير شتجين حارس مرمي نادي برشلونة الاسباني بأن البارسا عاني كثيرا أمام انتر ميلان الإيطالي. وفاز البلوجرانا بثنائية مقابل هدف على ضيفه الإيطالي مساء الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا . وصرح شتجن لوسائل الاعلام الاسبانية عقب المباراة وقال : سجلنا أهداف جيدة للغاية ، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

أول تعليق من ميسي بعد ريمونتادا برشلونة أمام إنتر ميلان

علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني على فوز فريقه بهدفين لهدف على حساب إنتر ميلان الإيطالي مساء الأربعاء. و شارك ميسي بشكل أساسي مع البارسا في مواجهة النيراتزوري في اللقاء الذي جاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الابطال. و قال ميسي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء ، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

كونتي يشتكي من التحكيم بعد الخسارة من برشلونة

اشتكى أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي من التحكيم بعد خسارة فريقه بهدفين لهدف أمام برشلونة مساء الأربعاء على موسيقى دوري ابطال أوروبا. و قال كونتي في تصريحات صحفية عقب اللقاء : أشعر بمرارة بعض الشيء ، و من المؤلم قول ذلك و لكني أرى بعض اللقطات التي تم ادارتها بتوجه معين، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

فالفيردي: إنتر ميلان أثبت أنه فريقاً كبيراً أمام برشلونة

أكد المدرب الاسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الاسباني أن إنتر ميلان أثبت انه فريقاً قوياً بعد الفوز عليه بهدفين لهدف بصعوبة مساء الأربعاء في دوري ابطال أوروبا. و نجح البارسا في قلب الطاولة على النيراتزوري في لقاء أقيم بينهما في ملعب الكامب نو لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

مهاجم إنتر ميلان: قدمنا شوطاً أول مثالياً أمام برشلونة

عبر مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي لاوتارو مارتينيز عن ندمه بعد خسارة فريقه بهدفين لهدف أمام برشلونة الاسباني مساء الأربعاء في دوري ابطال أوروبا. و سجل المهاجم الأرجنتيني هدف التقدم لفريقه قبل أن يقلب البارسا الطاولة في الشوط لثاني و يدون هدفين عبر لويس سواريز ، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

سواريز يكشف سبب سوء أداء برشلونة في الشوط الأول أمام الإنتر

كشف هداف فريق برشلونة الاسباني لويس سواريز سبب سوء أداء فريقه في الشوط الأول من مباراة إنتر ميلان الإيطالي مساء الأربعاء. و قلب البارسا تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على حساب النيراتزوري في ملعب الكامب نو ضمن منافسات دوري ابطال أوروبا ، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

تقييم لاعبي برشلونة أمام الإنتر

قيمت شبكة هو سكورد البريطانية أداء لاعبي برشلونة وإنتر ميلان في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء في دوري ابطال أوروبا. و عرف البارسا طعم الفوز على ضيوف الكامب نو بهدفين لهدف بعدما انتهى الشوط الأول على وقع تأخر البلوجرانا بهدف. و اختارت الشبكة ليونيل ميسي نجم برشلونة كأفضل لاعب في فريقه ، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P