مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس 2 مايو 2019.

هدف إعجازي ورقم قياسي لميسي أمام ليفربول

أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، الهدف الثالث لفريقه في مرمى ليفربول بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وسجل ميسي هدفا إعجازيا بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليشتعل مدرجات الكامب نو. ووصل ميسي للهدف رقم 600 في مسيرته مع نادي برشلونة، منذ انطلاقته من 14 عاما في كاتالونيا، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

تعليق مفاجئ من أبو تريكة على فوز برشلونة بثلاثية أمام ليفربول

علق محمد أبو تريكة نجم النادي الاهلي والمنتخب المصري السابق، على الفوز الكبير الذي حققه برشلونة على حساب ليفربول. وحقق برشلونة فوزا كبيرا على ضيفه ليفربول بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الكامب نو. وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل، على ملعب الأنفيلد، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

برشلونة يضرب ليفربول بثلاثية.. الأفضل والأسوأ في المباراة

حقق برشلونة الإسباني فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة أمام ليفربول الإنجليزي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعب الكامب نو. سجل سواريز الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

صفقة تبادلية نارية تنقل صلاح للعب في برشلونة

أفادت وسائل اعلام اسبانية منذ قليل بأن نادي برشلونة الاسباني قد يدخل في صفقة تبادلية نارية مع نظيره الإنجليزي ليفربول من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح. و قد تتم المفاوضات بين الطرفين في مدينة برشلونة الليلة على هامش مباراة الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا وفقا للتقارير الإعلامية الواردة من اسبانيا، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

رايولا يحرم برشلونة من الصفقة السوبر

أفادت صحيفة سبورت الاسبانية بأن وكيل أعمال اللاعبين مينو رايولا يعمل على حرمان نادي برشلونة الاسباني من الصفقة السوبر لترميم الصفوف في الموسم المقبل. و يعمل البارسا على التعاقد مع قلب دفاع جديد لترميم الخط الخلفي للفريق و رصد بالفعل ضم المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت لضمه من اياكس أمستردام الهولندي، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

تعليق جديد من دي ليخت عن وجهته المقبلة

علق المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب فريق اياكس أمستردام الهولندي من جديد على مستقبله مع الفريق في ظل اهتمام كبار أوروبا بضمه. و يتواجد دي ليخت في مفكرة بحث برشلونة الاسباني ، بايرن ميونيخ الألماني و يوفنتوس الإيطالي للحصول على توقيعه في نهاية الموسم الجاري، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

نجم برشلونة السابق يتمنى اقصاء البارسا على يد ليفربول!

يتمنى نجم برشلونة السابق اقصاء الفريق الاسباني على يد ليفربول الإنجليزي و صعود الريدز لنهائي دوري الأبطال لمواجهة اياكس أمستردام الهولندي. و تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب منتخب هولندا الحالي و لاعب البارسا السابق عن مواجهة برشلونة و ليفربول المرتقبة في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال ، طالع تفاصيل الخبر كاملة من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P