مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم السبت

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم السبت.

برشلونة يفكر في حلول لأزمته الدفاعية

على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الأشهر حتى يتم فتح باب الانتقالات الصيفية، الإ أنه برشلونة يتطلع لتكوين فريقه للموسم المقبل. ويعد تعزيز الدفاع أولوية، حيث من المؤكد أن النادي الكاتالوني يبحث عن مدافع جديد للإنضمام إلى الفريق خاصة مع غياب صامويل أومتيتي بسبب الإصابة. بالإضافة إلى البحث عن ظهير أيمن رفقة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جوردان هندرسون: كنت مستعداً لقتل لويس سواريز

أعترف جوردان هندرسون لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أنه كان مستعداً لقتل لاعب برشلونة لويس سواريز عندما كان يتزملان في ليفربول. وصرح هندرسون: “لقد كنت لاعباً شاباً وأثناء التدريبات قام سواريز ببعض الأفعال جعلتني أعتقد أن ليست جيدًا بما فيه الكفاية للعب في ليفربول”. وأضاف لاعب الريدز: “أنه كان يرفع يديه بتعجب شديد من طريقة لعبي، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جريزمان: كنت أعرف أن اللعب في برشلونة صعب

أعترف أنطوان جريزمان لاعب برشلونة بأنه كان يعرف أن الاستقرار واللعب في برشلونة سيكون صعباً بعد انتقاله من أتلتيكو مدريد. الدولي الفرنسي لم يظهر بالجودة المطلوبة والمتوقعة منه منذ قدومه إلى البلوجرانا. وقال جريزمان بعد فوز فرنسا على مولدوفا: “أتعلم الكثير رغم أنني علمت أن الذهاب إلى برشلونة سيكون صعباً”. واضطر جريزمان للعب على الجناح ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جابرييل مارتينيلي يثير الغضب في برشلونة

أفادت تقارير أن رؤساء برشلونة غاضبون أنهم غابوا عن المهاجم الواعد جابرييل مارتينيلي. قام النجم البالغ من العمر 18 عامًا بالانتقال مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني إلى أرسنال في الصيف من نادي إيتوانو البرازيلي وكان له تأثير إيجابي مع الفريق. وكشفت التقارير أن آرسنال تغلب على برشلونة ومانشستر يونايتد في الفوز بتوقيع اللاعب البرازيلي. وتشير ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تركي آل الشيخ يعرض على ميسي الانضمام لألميريا!

عرض تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني على النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني الانضمام لفريق الدرجة الثانية الإسباني في المستقبل القريب. و استغل رئيس هيئة الترفيه السعودية تواجد ميسي في المملكة العربية السعودية على هامش ودية البرازيل والأرجنتين مساء الجمعة للتحدث مع ميسي عن الأمر. و ظهر آل الشيخ في ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P