مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

آخر أخبار برشلونة اليوم السبت

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم السبت.

الإصابة تضرب نجم برشلونة وتحرمه من اللعب ضد ألافيس

ضربت الإصابة نجم فريق برشلونة الاسباني الشاب أنسو فاتي وستحرمه بنسبة كبيرة من المشاركة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة المقبلة من الدوري الاسباني. و يستعد البارسا لاستقبال الافيس في ملعب الكامب نو يوم السبت المقبل بعد التعادل بدون أهداف مع غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو بدون أهداف. و أشارت شبكة راديو كتالونيا الاسبانية مساء الخميس ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب الكامب نو موقعة جديدة لبرشلونة الاسباني في الدوري المحلي عندما يستقبل فريق ديبورتيفو الافيس مساء السبت المقبل. و تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة مساء السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة و الأردن ، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. و فيما يلي بيان بالقنوات الناقلة للمباراة تلفزيونياً : beIN Connect MENA 📺 beIN …،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام ديبورتيفو ألافيس

يبحث برشلونة عن الفوز الأول في الدوري الاسباني منذ مباراتين بعد التعادل مع ريال سوسيداد و في الكلاسيكو عندما يلتقي بديبورتيفو الافيس يوم السبت المقبل. و يسعى البارسا لحصد النقاط الثلاث لمواصلة تصدر جدول ترتيب الليجا الذي يتربع على قمته بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد الوصيف. و فيما يلي التشكيلة المتوقعة للبارسا في المباراة ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة في مهمة سهلة نظرياً أمام ألافيس

يدخل برشلونة مواجهة سهلة نظريا عندما يستقبل فريق ديبورتيفو الافيس في ملعب الكامب نو مساء السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الاسباني. سهولة المباراة تكمن في وضعية ألافيس الصعبة مقابل خبرات لاعبي برشلونة وقوة الفريق الكتالوني في ميدانه. ألافيس لم يعرف الفوز في آخر ثلاثة مباريات بالدوري المحلي بجانب سقوطه بثلاثية لهدف مؤخرا في كأس ملك،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

مهاجم ليل يدير ظهره لبرشلونة

أدار مهاجم ليل الفرنسي فيكتور أوسيمين ظهره لنادي برشلونة الاسباني الذي ارتبط بالسعي للحصول على خدماته في الفترة المقبلة. و كان البارسا يريد ضم مهاجم ليل لترميم هجوم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لكن اللاعب لا يبدو متحمسا للأمر. و أشارت شبكة سكاي سبورتس البريطانية إلى أن المهاجم النيجيري يفضل البقاء مع ليل حت،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P