مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء.

بيل يستفز جمهور ريال مدريد بعد تأهل ويلز ليورو 2020

استفز النجم الويلزي الدولي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الاسباني جمهور فريقه في الاحتفالات الويلزية بالتأهل لنهائيات يورو 2020. و نجحت ويلز في حجز مقعدها في النسخة المقبلة من بطولة الأمم الأوروبية بعد احتلالها المركز الثاني في مجموعتها بالفوز على المجر بهدفين دون رد مساء الثلاثاء. و اثناء الاحتفال رفع بيل و زملائه في ويلز ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا .    

باريس يطلب ثنائي ريال مدريد في صفقة مبابي

يطلب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اقحام ثنائي ريال مدريد الاسباني في صفقة رحيل لاعبه كيليان مبابي لفريق العاصمة مدريد. و يرتبط مبابي بإمكانية الذهاب للعب في ريال مدريد الاسباني في الموسم المقبل لترميم كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في السنوات المقبلة. و لا يريد النادي الباريسي أن يخرج خاسرا من أي صفقة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا .

وكيل شكرينيار: ريال مدريد أقرب من برشلونة لضمه

يتصارع قطبا اسبانيا ، ريال مدريد و برشونة من اجل الحصول على توقيع المدافع السلوفاكي الدولي ميلان شكرينيار في الفترة المقبلة. و يرصد الريال و البارسا ضم مدافع انتر ميلان الإيطالي لترميم الخط الخلفي في كل منهما خلال الموسم المقبل. ميثات هاليس الذي يعتبر بمثابة وكيل اعمال شكرينيار علق على الأمر و أكد في تصريحات ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا .

تقرير| الصفقة تقترب.. والدة مبابي تغازل ريال مدريد وتصدم باريس

أعطت والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الأمل لنادي ريال مدريد الإسباني في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويأمل العملاق الإسباني في الفوز بخدمات مبابي الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب الديوك، حيث يتطلع النادي الملكي إلى تشكيل فريق قادر استعادة الأمجاد. وزعمت تقارير إسبانية، أن مبابي سيرفض صفقة جديدة ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا .       

والدة مبابي ترشد نجلها إلى ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية اليوم  أن والدة مبابي تنصح نجلها نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو . وأشارت التقارير إلى أن كيليان مبابي يرغب في الذهاب إلى ريال مدريد الاسباني  ويرحب مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي الريال بفكرة تواجده معه في الفريق. وأكدت التقارير أن زيدان يسعى لترميم الصفوف ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P