مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء.

زيدان: لقد قيل أشياء كثيرة عن هذا الكلاسيكو، لكن الناس يريدون مباراة كرة قدم جيدة فقط

يستعد ريال مدريد وبرشلونة لخوض مباراة الكلاسيكو يوم الغد، في مباراة مؤجلة من الجولة من الأسبوع العاشر للدوري الإسباني. الأمن مشدود قبل المباراة، لكن زيدان يأمل أن يكون التركيز كله على الأحداث التي تجري على أرض الملعب. وأوضح زيدان ذلك في مؤتمره الصحفي قبل المباراة قائلاً:”يمكن أن يكون هذا أسبوعًا تقال فيه أشياء كثيرة، لك، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

سياسي يطالب ريال مدريد بالانسحاب من الكلاسيكو

تحدث خوان كارلوس جيراوتا، النائب السابق للمواطنين بإسبانيا، عن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر لها غدا الأربعاء على ملعب كامب نو. وقال جيراوتا،  لراديو ماركا: “مع كل التواضع ، أطلب من ريال مدريد ألا يلعب الكلاسيكو ، حتى لو كلفه ذلك خسارة كل النقاط الثلاث”. وأضاف: “مزحة صغيرة باستخدام شعارات اضطرت الكثيرين إلى ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

تقرير| هل يغير زيدان عادته أمام برشلونة في الكلاسيكو؟

بعد ساعات من الآن تنطلق مباراة الكلاسيكو الإسباني، حيث تزداد التكهنات حول التشكيل الاساسي لكلا الفريقين خلال اللقاء المنتظر. في حالة الفريق الملكي يبدو أن الشكوك تكمن بين من سيرافق توني كروس وكاسيميرو، وفالفيردي في وسط الملعب وكريم بنزيما في الهجوم، حيث يتواجد إيسكو و مودريتش في الصدارة كأكثر إفادة من جاريث بيل، مع وجود ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

ريال مدريد المستفيد الأكبر من تأجيل الكلاسيكو

يرى الجمهور الاسباني في صحيفة ماركا الاسبانية الموالية لريال مدريد أن النادي الملكي كان المستفيد الأكبر من تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد. و تأجلت مباراة الجولة العاشرة من الليجا و التي كانت ستلعب في أواخر أكتوبر الماضي ليتم خوضها في ملعب الكامب نو مساء غد الأربعاء. و نظمت ماركا استطلاعاً للرأي بخصوص الفريق،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.  

جريزمان يدافع عن بنزيما قبل الكلاسيكو

دافع الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق برشلونة الاسباني عن منافسه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد قبيل كلاسيكو الأرض بين البارسا و الريال. و سيكون ملعب الكامب نو معقل برشلونة مسرحا لقمة كروية كبيرة في الدوري الاسباني مساء الأربعاء ، في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة لليجا. و قال جريزمان في تصريحات صحفية أبرزتها يومية ماركا،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 ريال مدريد يفقد خدمات 8 نجوم في الكلاسيكو

يفقد نادي ريال مدريد الاسباني 8 نجوم في موقعة كلاسيكو الأرض ضد برشلونة مساء الأربعاء في ملعب الكامب نو بشكل رسمي. و اختار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال قائمة الميرينجي للكلاسيكو و التي عرفت غياب البلجيكي إدين هازارد رفقة ماركو أسينسيو ، خاميس رودريجيز  ، لوكاس فاسكيز و مارسيلو بداعي الإصابة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P