مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين

مدرب بلباو: كان يمكننا الفوز على ريال مدريد

قال جايزكا جاريتانو مدرب فريق أتلتيك بلباو الاسباني أن فريقه كان يمكنه تحقيق الفوز على ريال مدريد في مباراة الفريقين مساء الأحد. و عاد بلباو بنقطة إلى إقليم الباسك بعدما فرض التعادل على مضيفه ريال مدريد بدون أهداف في سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات المرحلة 18 من الدوري الاسباني. و صرح جاريتانو لصحيفة ماركا الاسبانية قائلا،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.     

ريال مدريد يفقد خدمات راموس أمام خيتافي

يفقد نادي ريال مدريد الاسباني خدمات مدافعه سيرجيو راموس في مباراة خيتافي القادمة في الدوري الاسباني حسبما أوردت صحيفة ماركا الاسبانية. و اشارت الصحيفة إلى أن غياب راموس سيكون بسبب الإيقاف الإداري لتراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على الإنذار الخامس مساء الاحد. و نال راموس الورقة الصفراء الخامسة في مباراة أتلتيك بلباو مساء الأحد  ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.               

تيبو كورتوا: الحظ حرمنا من الفوز على بلباو

قال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حامي عرين فريق ريال مدريد الاسباني أن الحظ حرم فريقه من الفوز على أتلتيك بلباو و حصد النقاط الثلاث مساء الأحد. و استسلم كورتوا ورفاقه للتعادل بدون أهداف مع بلباو في ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من الدوري الاسباني. و قال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أفضل وأسوأ لاعب في ريال مدريد أمام بلباو

فشل ريال مدريد في الفوز على ضيفه أتليتيك بلباو و اكتفى بالتعادل معه بدون أهداف في آخر مباريات الفريقين في عام 2019 في الدوري الاسباني. و قيمت شبكة سوفا سكور البريطانية أداء لاعبي ريال مدريد في اللقاء و اختارت اللاعب الأفضل ونظيره الأسوأ في صفوف الفريق الملكي بموجب ما قدمه اللاعبون على ارض الملعب ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

الدوري الإسباني: ريال مدريد يسقط في فخ التعادل مع بلباو

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي مع ضيفه أتلتيك بلباو في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الاسباني. و استقبل النادي الملكي ضيفه الباسكي في ملعب سانتياجو بيرنابيو في لقاء ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني. سيطر الريال على الشوط الأول من اللقاء و كان قريبا من افتتاح ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.  

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة أمام بلباو

غاب الحظ عن إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد الاسباني حيث لم يستطع اكمال مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو مساء اليوم الأحد. و تلقى اللاعب إصابة في الوجه من كينان كودرو لاعب بلباو ما جعله لا يرى بوضوح بعينه اليمنى و حاول اكمال اللقاء لكن دون جدوى. و قرر الجهاز الطبي في ريال مدريد عدم اكمال ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P