مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء

رسمياً.. ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة خاميس رودريجيز

أصدر نادي ريال مدريد الاسباني بيانا رسميا مساء اليوم الإثنين بخصوص إصابة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب الفريق. و أوضح الريال في البيان الرسمي أن خاميس يعاني من إصابة على مستوى الرباط الداخلي لركبته اليسرى. و وفقاً لوسائل اعلام اسبانية فإن خاميس سيغيب عن صفوف ريال مدريد في الفترة المقبلة و لمدة تصل إلى ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

ريال مدريد يضع شرطاً مثيراً على مانشستر يونايتد في صفقة بيل

وضع نادي ريال مدريد الاسباني شرطا مثيرا على نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد في صفقة التعاقد مع جاريث بيل من اللوس بلانكوس. و يدرك النادي الإنجليزي وضعية اللاعب الويلزي في صفوف الريال في الوقت الحالي لذلك تواصل مع الريال واستفسر عن إمكانية التعاقد معه في الشتاء المقبل. كتيبة ملعب أولد ترافورد كانت تريد التعاقد مع بيل ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

ريال مدريد يعثر على خليفة راموس في الليجا

عثر نادي ريال مدريد الاسباني على خليفة مدافعه سيرجيو راموس في الليجا وفقاً لما أوردته صحيفة دون بالون الاسبانية. و اشارت الصحيفة إلى أن رادار ريال مدريد التقط مدافع فياريال باو توريس البالغ من العمر 22 عاما بعدما قدم مستويات مميزة في الموسم الجاري. و شارك تويس بشكل أساسي في كل مباريات كتيبة الغواصات الصفراء ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

راموس قد يرحل عن ريال مدريد في الصيف

قد يحمل المدافع الاسباني سيرجيو راموس لاعب نادي ريال مدريد الاسباني حقيبته و يرحل عن النادي الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. جاء ذلك حسبما أفادت تقارير صحفية إسبانية بخصوص وضعية المدافع الأندلسي في الفريق الملكي في الآونة الأخيرة. و ينوي فلورنتينو بيريز رئيس الريال ترميم دفاع الفريق بالتعاقد مع مدافع جديد في نهاية الموسم ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

ريال مدريد يخطط لتدمير دفاع ليفربول

يخطط نادي ريال مدريد الاسباني لتدمير دفاع نظيره الإنجليزي ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخطف أبرز عناصر الخط الخلفي في الفريق. و أكدت وسائل إعلام اسبانية أن الريال ينوي الانقضاض على الهولندي فيرجيل فان دايك بمجرد نهاية الموسم الجاري للحصول على توقيعه في الصيف القادم. و يضع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عينه على ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P