مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء.

زيدان يبحث عن شريك بنزيما في الكلاسيكو

يبحث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني عن شريك لمواطنه كريم بنزيما في مباراة برشلونة بكلاسيكو الأرض يوم الأربعاء المقبل. و استقر زيدان على الدفع ببنزيما في التشكيل الأساسي أمام برشلونة في الكامب نو في اللقاء المؤجل بين الفريقين. و يعد بنزيما قوة لا يستهان بها في الخط الامامي لريال ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

حلم مارسيلو في الكلاسيكو يتبخر

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن حلم البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الاسباني في اللحاق بموقعة الكلاسيكو تبخر. و أشارت الصحيفة إلى استحالة لحاق البرازيلي بمواجهة برشلونة يوم الأربعاء المقبل في اللقاء المؤجل بين الفريقين في الدوري الاسباني. و وصفت الصحيفة وضعية مارسيلو قبيل الكلاسيكو بأن المعجزة لم تحدث و لن يشارك البرازيلي في كتيبة ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

راموس: جاهزون للفوز بالكلاسيكو

أكد المدافع الاسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الاسباني على جاهزية فريقه للفوز بالكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة يوم الأربعاء المقبل. النادي الملكي أفلت من فخ الخسارة أمام مضيفه فالنسيا مساء الأحد في الليجا وخطف تعادلا قاتلا في اللحظات الأخيرة من اللقاء. وقال راموس في تصريحات صحفية عقب اللقاء: أعتقد أن ريال،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

التشكيل المتوقع لكلاسيكو الكامب نو في الليجا

تعرف سهرة الأربعاء المقبل مواجهة نارية بين برشلونة و ريال مدريد في ملعب الكامب نو معقل البارسا في اطار منافسات الدوري الاسباني. ويريد البارسا و الريال فض الشراكة في صدارة جدول ترتيب الليجا حيث يملك كل فريق نفس العدد من النقاط قبل خوض النزال الكروي المنتظر. و من المتوقع أن تكون تشكيلة الكلاسيكو على النحو ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يتفوق على ريال مدريد في تاريخ مواجهات الكلاسيكو

يتفوق برشلونة تاريخيا على غريمه التقليدي ريال مدريد في مباريات الكلاسيكو في كل المنافسات قبل موقعة الأربعاء في ملعب الكامب نو. و سيكون معقل برشلونة مسرحا لمباراة كبيرة بين البارسا و الريال في اطار منافسات الدوري الاسباني بعدما تأجلت المباراة عن موعدها الأول الذي كان مقررا في السادس والعشرين من شهر أكتوبر الماضي بسبب الأحداث ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب الكامب نو قمة كروية مثيرة مساء الأربعاء المقبل بين برشلونة صاحب الدار و ريال مدريد الضيف في اطار منافسات الدوري الإسباني. و تنطلق صافرة الكلاسيكو في تمام السابعة مساءً بتوقيت جرينتش ، التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والأردن ، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة. و من المقرر أن تذاع المباراة تلفزيونيا عبر المحطات التالية ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P