مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريداليوم الثلاثاء 28 مايو 2019.

زيدان يعلق على انتقال مبابي لريال مدريد

لم يرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني في سكب الزيت على النار فيما يتعلق بمستقبل مواطنه كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي. و يتواجد نجم باريس الشاب في مفكرة بحث زيدان و رجاله للتعاقد معه لترميم الصفوف في الموسم المقبل، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ريال مدريد يضحي بنجمه للتعاقد مع زميل ميسي

أكدت تقارير صحفية اسبانية مساء الاثنين أن نادي ريال مدريد الاسباني قد يضحي بنجمه في صفقة التعاقد مع جيوفاني لو سيلسو لاعب فريق ريال بيتيس الاسباني. و يلعب الأرجنتيني لو سيلسو في بيتيس على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان الفرنسي مع خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ميسي ” وحده ” يتفوق على ريال مدريد و بايرن ميونيخ!

يتفوق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني بمفرده على ريال مدريد الاسباني و بايرن ميونيخ الألماني وحفنة من كبار أندية القارة العجوز. و نشرت صحيفة آس الاسبانية المدريدية إحصائية مثيرة مفادها أن ميسي نال ألقاب أكثر من الريال و البايرن منذ بدايته في الليجا موسم 2004 – 2005، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

بسبب فالفيردي.. 3 نجوم يرفضون برشلونة ويطرقون باب ريال مدريد

يرفض 3 نجوم من العيار الثقيل فكرة الانضمام لبرشلونة الاسباني في الموسم المقبل في ظل وجود المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي في منصب المدير الفني. و أفادت وسائل اعلام اسبانية بأن فالفيردي أصبح قريبا من ترك منصبه كمدرب للبارسا في اليومين المقبلين بعدما خسر لقب كأس ملك اسبانيا على يد فالنسيا، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

فالفيردي يساعد ريال مدريد على ضم جريزمان

يساعد المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ، الغريم التقليدي ريال مدريد على التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الفترة المقبلة. و ارتبط جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الاسباني السابق بالانضمام للبارسا في الميركاتو الصيفي بعدما أعلن رحيله عن الأتليتي بشكل رسمي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

موندو ديبورتيفو تحدد بدلاء راموس في ريال مدريد

حددت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية بدلاء المدافع الاسباني سيرخيو راموس في صفوف فريق ريال مدريد الاسباني خلال الفترة المقبلة. و يرتبط المدافع الاندلسي بالرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما طلب الرحيل من إدارة النادي لوجود عرض من الدوري الصيني لضمه، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ثلاثي ناري في هجوم ريال مدريد الموسم المقبل

يسعى نادي ريال مدريد الاسباني لترميم الصفوف بما في ذلك الخط الأمامي لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المقبل. و يملك النادي الاسباني في الخط الامامي ، الفرنسي كريم بنزيما و تقترب الإدارة من التعاقد مع النجم البلجيكي ايدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

إعلامي إسباني يكشف صفقة ريال مدريد الجديدة

كشف الإعلامي الاسباني سيرو لوبيز النقاب عن صفقة ريال مدريد الجديدة لترميم الصفوف في الموسم المقبل خلال برنامج golazo التلفزيوني الاسباني. و يسعى النادي الملكي للتعاقد مع لاعبين جدد لترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم و الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المقبل، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

طلب مفاجئ من راموس على طاولة ريال مدريد

كشف برنامج خوجونيس التلفزيوني الاسباني اليوم الاثنين النقاب عن طلب مفاجئ من سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد على طاولة إدارة ناديه برئاسة فلورنتينو بيريز. و طلب راموس من بيريز جواب الحرية حيث ينوي اللاعب الرحيل عن اللوس بلانكوس بشكل مجاني و تلقى المدافع الأندلسي الرد على ذلك ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P