مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريداليوم الجمعة 26 أبريل 2019.

انتهت مباراة خيتافي وريال مدريد سلبيا دون أهداف بالأسبوع الـ34 لليجا. وبقي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، وكذلك خيتافي رابعا برصيد 55 نقطة. واختار موقع هوسكورد الأفضل بالمباراة من فريق ريال مدريد، لاعب وسطه كاسيميرو بحصوله على 8.5 نقطة من 10. وحل بنزيمة كأسوأ لاعبي فريقه بـ6.3 نقطة ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

يرفض نجم ريال مدريد الاسباني فكرة الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقا لما نقلته يومية آس الاسبانية مساء اليوم الخميس. و اشارت آس إلى أن إيسكو لا يريد مفارقة الريال بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان من جديد للفريق بعدما ارتبط بقوة بالرحيل في حقبة المدربين السابقين جولين لوبيتيجي و سانتياجو سولاري، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني المخاطرة بنجم فريقه في مباراة خيتافي. و لعب النادي الملكي مع جاره المدريدي خيتافي في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ” الليجا “، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أكدت صحيفة ABC الاسبانية اليوم الخميس على تردي العلاقة بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني و أحد نجوم الفريق الملكي. و أشارت الصحيفة إلى وجود توتر في علاقة زيدان بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا لاعب ريال مدريد المنضم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

كشفت وسائل اعلام اسبانية عن وجود خمسة نجوم في غرفة ملابس ريال مدريد الاسباني يرفضون عودة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من جديد للنادي الملكي. و يلعب خاميس بعيدا عن الريال للموسم الثاني على التوالي على سبيل الإعارة في بايرن ميونيخ الألماني على أن ينتهي عقد الإعارة في الصيف القادم، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

يقتل نادي ريال مدريد الاسباني نظيره الإنجليزي توتنهام هوتسبر بالحيرة بخصوص مستقبل النجم الدنماركي كريستيان ايريكسين لاعب الفريق في الفترة المقبلة. و يرتبط إيريكسين بقوة بالتواجد في مدار ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف القادم لترميم كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم القادم، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أكدت شبكة راديو ستاديو الاسبانية أن عرض غير متوقع وصل نادي ريال مدريد الاسباني من أجل التعاقد مع النجم الويلزي الدولي جاريث بيل في الفترة المقبلة. و اشارت الشبكة إلى أن نادي صيني لم يُكشف عن اسمه تقدم بعرض لضم أمير ويلز من الريال في نهاية الموسم الجاري، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

عرض نادي ريال مدريد الاسباني راتبا ضخما على النجم البلجيكي ايدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي للحصول على توقيعه في الموسم القادم. و اشارت صحيفة ذا صن البريطانية أن النادي الملكي سيمنح هازارد مبلغا يصل إلى 400 الف جنيه إسترليني ” خالصة الضرائب ” في الأسبوع الواحد، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

قرر نادي ريال مدريد الاسباني تجديد عقد نجمه في الفترة المقبلة وفقا لما نقلته يومية ماركا الاسبانية اليوم الخميس. و اشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي سيلتقي خلال الأسابيع المقبلة مع ممثلي اللاعب الشاب فيديريكو فالفيردي من أجل التفاوض لوضع القلم على عقد جديد بين الطرفين، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

يرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني في التعاقد مع نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الفترة المقبلة. و أكدت صحيفة بيلد الألمانية اليوم الخميس أن زيدان وضع عينه على نجم دورتموند جادون سانشو الذي يقدم موسما استثنائيا مع كتيبة المدرب لوسيان فافر، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أكدت وسائل اعلام فرنسية اليوم الخميس أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يتجسس على نظيره الاسباني ريال مدريد تمهيدا للانقضاض على نجمه في الميركاتو الصيفي المقبل. و يتابع الفريق الباريسي ما يحدث مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران في ريال مدريد ، عن قرب ، بعدما تحدثت تقارير صحفية عن رغبة اللاعب في الرحيل عن الريال، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P