مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس.

زيدان يعيد مارسيلو و إيسكو إلى الحياة

إعاد زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لريال مدريد مارسيلو و إيسكو للتشكيل الرسمي وظهر الثنائي بشكل مقنع للغاية في تعادل الريال مع باريس سان جيرمان بهدفين لمثلهم على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا. يتمتع زين الدين زيدان بسمعة طيبة في استعادة أفضل لاعبيه وإعادتهم إلى أعلى مستوياتهم ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كريستيانو بديل نيمار في باريس!

يرصد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة وفقاً لما أوردته وسائل اعلام اسبانية اليوم الأربعاء. و اشارت التقارير الصحفية إلى أن النادي الباريسي يرى في كريستيانو الخليفة المثالي لنيمار دا سيلفا في الفريق حال رحيله في الفترة المقبلة. و يرتبط نيمار بإمكانية الرحيل عن باريس في الصيف،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

توتنهام يريح لاعبي ريال مدريد من الشبح

أراح نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي لاعبي ريال مدريد من شبح عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من جديد لتولي تدريب الفريق الملكي في الفترة المقبلة. و تعاقد السبيرز مع المدرب البرتغالي مؤخرا ليقود الفريق بدلا من الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي اقيل من منصبه لسوء النتائج. و اشارت شبكة بي دي الإسبانية المدريدية اليوم الأربعاء أن تعاقد،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

زيدان يطالب بنزيما بالأنانية

يقدم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الاسباني مستويات مميزة في الموسم الجاري مع النادي الملكي في مختلف المسابقات. و سجل بنزيما هدفين لمصلحة الريال في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي في تعادل فريقه بهدفين لمثلهما مساء الثلاثاء في دوري ابطال أوروبا. صحيفة سبورت الاسبانية أفادت اليوم الأربعاء بأن المدرب الفرنسي زين الدين ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ريال مدريد يحارب برشلونة على المهاجم الأفريقي

دخل ريال مدريد الاسباني في صراع مع غريمه التقليدي برشلونة من أجل التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة المقبلة. و أفادت صحيفة ديلي ستار البريطانية اليوم الأربعاء بأن النادي الملكي يفكر في التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزي. و يتواجد أوباميانج في مفكرة بحث برشلونة مؤخرا ، و رفض اللاعب ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P