مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس.

مدرب كلوب بروج يحلم بضم ثنائي ريال مدريد

يحلم مدرب فريق كلوب بروج البلجيكي كليمينت بالتعاقد مع ثنائي ريال مدريد الاسباني رودريجو وفينيسيوس جونيور في يناير المقبل. و سجل رودريجو وفينسيوس هدفين للريال في مرمى كلوب بروج ليفوز الميرينجي بثلاثية لهدف على ضيوف سانتياجو بيرنابيو مساء الأربعاء. و قال المدرب في تصريحات أبرزتها يومية ماركا الاسبانية ” سنرى ما سيحدث في الميركاتو ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.                             

زيدان: كلوب بروج لا يستحق التعادل مع ريال مدريد

رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني على سؤال في المؤتمر الصحفي عقب مباراة كلوب بروج البلجيكي عن استحقاق أصحاب الأرض التعادل مع الريال مساء الأربعاء. النادي الملكي تخطى عقبة مضيفه بثلاثية لهدف ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري ابطال أوروبا. و قال زيدان في تصريحات صحفية : أعتقد أنه ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.               

زيدان: أشرف حكيمي سيعود لريال مدريد

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني أن مستقبل المغربي اشرف حكيمي سيكون داخل أسوار النادي الملكي. و يلعب حكيمي في الموسم الحالي بنظام الإعارة من الريال لصالح بوروسيا دورتموند الألماني و يظهر بشكل مميز مع فريق لوسيان فافر. و صرح زيدان في تصريحات ليومية آس الاسبانية قائلا : حسنا ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

أفضل وأسوأ لاعب في ريال مدريد أمام كلوب بروج

قيمت شبكة هو سكورد البريطانية أداء لاعبي ريال مدريد في الفوز على كلوب بروج البلجيكي بثلاثية لهدف مساء الأربعاء. الفريق الاسباني حل ضيفا على نظيره البلجيكي في الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا و نجح في الفوز و حصد النقاط الثلاث. و اختارت الشبكة اللاعب الأفضل ونظيره الأسوأ في اللقاء ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.     

فينيسيوس يشبه نفسه برحيم ستيرلينج بسبب قلة الأهداف

شبه فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الاسباني نفسه بمهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي رحيم ستيرلينج في نقطة عدم تسجيل العديد من الأهداف. و سجل البرازيلي الشاب هدفا لمصلحة الريال في فوز الفريق مساء الأربعاء على حساب كلوب بروج البلجيكي خارج الديار بثلاثية لهدف في دوري ابطال أوروبا. و قال فينيسيوس في تصريحات صحفية ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.                                        

 دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يضرب كلوب بروج بثلاثية

ضرب ريال مدريد الاسباني مضيفه البلجيكي كلوب بروج بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء في الجولة الختامية من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا. النادي الملكي انتظر وصول الدقيقة 53 ليفتتح التسجيل عبر الشاب رودريجو جويس لكن رد فعل أصحاب الأرض لم يتأخر كثيرا حيث سجل هانس فاناكين هدف التعادل للفريق البلجيكي،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.                                   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P