مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار ريال مدريدأهم الأخبار

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس.

نجم مانشستر يونايتد يرفض ريال مدريد لعيون برشلونة

يرفض نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنجيل جوميز فكرة الذهاب للعب في صفوف فريق ريال مدريد الاسباني خلال الفترة المقبلة من أجل اللعب لبرشلونة. و أكدت صحيفة تيليجراف البريطانية أن جوهرة اليونايتد يتواجد بقوة في مفكرة بحث البارسا و الريال للحصول على توقيعه في الفترة المقبلة. و لا ينوي اللاعب الشاب تجديد عقده مع إدارة،تعرف على كافة التفاصيل من هنا

أودريوزولا يدفع ضريبة نجاح حكيمي في ريال مدريد

يدفع الظهير الأيمن الاسباني ألفارو أودريوزولا ضريبة نجاح المغربي اشرف حكيمي في ريال مدريد في الفترة المقبلة. صحيفة آس الاسبانية أكدت أن أودريوزولا سيرحل عن ريال مدريد مجبرا في الصيف المقبل بسبب عودة حكيمي للنادي الملكي. و يسعى الريال لإعادة المغربي حكيمي من جديد لصفوفه بعدما أثبت جودته مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني في آخر،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.               

تشيلسي يسهل إنتقال إريكسن إلى ريال مدريد

من المتوقع أن يسهل نادي تشيلسي الإنجليزي على ريال مدريد الحصول على خدمات كريستيان إيكسن نجم توتنهام هوتسبير. عرض تشيلسي على ريال مدريد 44 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع لاعب وسط الفريق الإسباني إيسكو. ويحاول ريال مدريد تحسين أموره المالية من أجل إفساح المجال أمام كريستيان إريكسن لاعب توتنهام لضمه الشهر المقبل. إيسكو صاحب الـ27 ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.               

باريس يضع الكرة في ملعب مبابي وريال مدريد ينتظر

وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الكرة في ملعب نجم الفريق كيليان مبابي في الفترة الحالية فيما يتعلق بمستقبله مع الفريق. صحيفة آس الاسبانية أفادت بأن النادي الباريسي يرغب في الحفاظ على لاعبه و تجديد العقد الذي يربطه مع الإدارة لمدة أطول. و ينتظر باريس قرار مبابي بشأن العرض المتاح على طاولته لتجديد العقد الذي،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ريال مدريد يستعد لصفقة مزدوجة مع توتنهام

يبدو أن الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، سيغادر قلعة سانتياجو برنابيو بعد إخفاقه في إقناع زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، بعد عودته لمنصبه في مارس الماضي. وأشارت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، إلى أن توتنهام الإنجليزي مستعد لإبرام صفقة تبادلية مع النادي الملكي قريبا. وأوضحت أن السبيرز سيقدم 25.7 مليون جنيه إسترليني ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

صفقة تبادلية محتملة ترمم هجوم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية النقاب عن صفقة تبادلية محتملة لريال مدريد الإسباني لترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. و اشارت التقارير إلى أن الريال يفكر في عقد صفقة تبادلية ينتقل بموجبها مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش لفريق لايبزج الألماني سواء بنظام الإعارة أو ببيع العقد بشكل نهائي على أن ينضم ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P