مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبارسوق الإنتقالات

آخر أخبار ريال مدريد اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريداليوم الخميس 30 مايو 2019.

هازارد يعلن رحيله عن تشيلسي

أعلن النجم البلجيكي ايدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي رحيله عن النادي اللندني في تصريحات صحفية عقب نهائي اليوروبا ليج. و قاد هازارد فريقه للفوز باللقب بعد الانتصار العريض على حساب ارسنال برباعية مقابل هدف في المباراة التي جرت وقائعها في مدينة باكو الأذربيجانية ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ريال مدريد يعرض خدمات نجمه على جوارديولا والأخير يرد

تحرك نادي ريال مدريد الاسباني للتخلص من واحد من نجوم الفريق لكي يوفر بعض الأموال التي يحتاجها الفريق في الميركاتو الصيفي لإبرام صفقات جديدة. و عرض النادي الملكي خدمات لاعبه الاسباني ” فرانشيسيكو ألاركون ” إيسكو على مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل دفع 80 مليون يورو ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

صدام بين بيريز و زيدان في ريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية اسبانية مساء الأربعاء النقاب عن وجود صدام في ريال مدريد الاسباني بين رئيس النادي فلورنتينو بيريز و مدرب الفريق زين الدين زيدان. و أشارت التقارير إلى أن سبب الصدام هو تعارض وجهات النظر بخصوص الحارس الثالث للفريق الأول خلال الموسم المقبل 2019 – 2020 ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

قاتل برشلونة بديل بنزيما في ريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد الاسباني للتعاقد مع مهاجم جديد ليكون بديلا للفرنسي كريم بنزيما في الموسم المقبل بعد الأرقام الهزيلة لهجوم الميرينجي في الموسم المنقضي. و رصد رادار فلورنتينو بيريز رئيس الريال التعاقد مع مهاجم فريق فالنسيا الاسباني رودريجو مورينو ليكون بديلا للديك الفرنسي بنزيما في الموسم القادم ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ريال مدريد يوافق على رحيل راموس بشرط واحد

وافق نادي ريال مدريد الاسباني على فكرة رحيل مدافعه و قائده الاسباني سيرخيو راموس عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشرط واحد. و يرغب المدافع الأندلسي في اسدال الستار على مسيرته مع ريال مدريد و الذهاب للعب في احد اندية الدوري الصيني بعد امتلاكه عرضا مغريا ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

النجم السوبر يرفض العمل مع فالفيردي ويتفاوض مع ريال مدريد

يرفض النجم السوبر المتواجد في مفكرة بحث نادي برشلونة الاسباني الانتقال للنادي الكتالوني في ظل وجود المدرب الحالي ارنستو فالفيردي في منصبه. و يرتبط فالفيردي تارة بالرحيل عن برشلونة و تارة أخرى بالبقاء حتى نهاية عقده مع الإدارة علما بأن قطاع كبير من جمهور النادي يفضل خروجه من عباءة الكامب نو ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق لضم بديل مارسيلو

توصل نادي ريال مدريد الاسباني الى اتفاق للتعاقد مع بديل للبرازيلي مارسيلو في خانة الظهير الايسر بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة. و أكدت صحيفة آس الاسبانية اليوم الأربعاء أن النادي الملكي اتفق مع ليون الفرنسي على التعاقد مع ظهيره الايسر فيرلاند ميندي في الصيف القادم ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

نجم تشيلسي يرافق هازارد إلى ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية اسبانية مساء اليوم الأربعاء بأن النجم البلجيكي ايدين هازارد لن يأتي إلى ريال مدريد الاسباني بمفرده في الصيف المقبل. و سيرافق هازارد ، زميله في الفريق اللندني ، نجولو كانتي في رحلة الذهاب إلى مدريد للعب في صفوف زعيم القارة الأوروبية بداية من الموسم القادم ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ماذا قال ماني عن تقارير انتقاله إلى ريال مدريد؟

علق السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على التقارير التي ربطته بالانتقال للعملاق الإسباني ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال ماني، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “جارديان” الإنجليزية، اليوم الأربعاء، إنه سعيد بتواجده مع الريدز، ولا يركز حاليًا سوى في نهائي دوري الأبطال ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ليفربول يرصد التعاقد مع مطرود زيدان

يرصد نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع مطرود المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني الحالي في الفترة المقبلة. و يضع فريق ملعب أنفيلد رود عينه على صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز المرتبط بعقد مع ريال مدريد بالرغم من عدم ارتداء قميص الميرينجي في آخر موسمين ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

الكشف عن موعد تقديم هازارد في ريال مدريد

أفصحت تقارير صحفية إسبانية، عن موعد إعلان تعاقد ريال مدريد الرسمي، مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، في صفقة استحوذت على اهتمام وسائل الإعلام طيلة الأسابيع الماضية. وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، عن إدارة الريال حددت الأسبوع المقبل كبداية للإعلان عن صفقات النادي الجديدة، استعدادًا للموسم المقبل ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P