مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري السعوديأخبار الاتحاد السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار النصر السعوديأخبار الهلال السعوديأهم الأخبار

أبرزهم نيمار.. رحيل خمس نجوم عن الدوري السعودي لهذا السبب!!..

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف موقع Football Transfers عن 5 نجوم عالميين أبرزهم نيمار يتوقع رحيلهم عن أندية دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل .

ورشح التقرير العالمي النجم البرازيلي نيمار جونيور كأبرز المرشحين لمغادرة الهلال في يناير بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف واحتمالية غيابه عن الملاعب لفترة طويلة .

وكان النجم البرازيلي قد أعرب عن رغبته بالعودة إلى نادي طفولته سانتوس البرازيلي أو الانتقال إلى الدوري الأمريكي إلا أن إصابته القوية التي تعرض لها مع منتخب البرازيل قد تجعل هذه الخطوة مستحيلة .

نيمار -الهلال
نيمار دا سيلفا

نيمار يرحل عن الدوري السعودي

ويعد جناح الاتحاد جوتا أبرز المرشحين للرحيل عن المملكة حيث درس مسئولو النادي فكرة إنهاء عقده في وقت ما وكان مرشحًا للرحيل بعد أسابيع فقط من انتقاله مقابل 30 مليون يورو.

وجاء لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا أحد المرشحين لمغادرة النصر في يناير رغم انتقاله مؤخرًا في فترة الانتقالات الصيفية مقابل 25 مليون يورو بعدما كان اللاعب على رادار بعض الأندية الكبرى في أوروبا .

وشارك فوفانا في 3 مباريات فقط مع النصر وغاب عن 5 مباريات بسبب الإصابة وعاد ليشارك بديلًا أمام استقلول دوشنبه الطاجكي في دوري أبطال آسيا ما يشير إلى أن انتقاله إلى صفوف العالمي كان خطوة خاطئة .

وجاء الكولومبي دافيد أوسبينا حارس مرمى النصر ضمن المرشحين لمغادرة دوري روشن السعودي بعدما تحول كسر المرفق الذي كان يفترض أن يبعده عن الملاعب لمدة 6 أسابيع فقط إلى كابوس يهدد الحارس الذي لم يشارك في أي مباراة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

من هو ديفيد أوسبينا حارس النصر الجديد؟
أوسبينا

وكان النصر قد استبعد أوسبينا من قائمة الفريق مع بداية الموسم الجاري (2023-2024) بسبب عدم الجاهزية للعودة إلى الملاعب في انتظار ما ستؤول إليه فترة الانتقالات الشتوية من حسم بقاء اللاعب أو رحيله بشكل نهائي .

أما عن المرشح الخامس والأخير فهو المدافع التركي ميريح ديميرال الذي يلعب في صفوف الأهلي والذي رفض الانتقال إلى نادٍ أوروبي كبير وقرر مغادرة أتلانتا للانتقال إلى الأهلي .

وبعد بداية واعدة شارك ديميرال في خسارة الأهلي القاسية أمام الفتح بخماسية لهدف والتي نال فيها بطاقة حمراء كما شارك في الخسارة أمام النصر بنتيجة (3-4) قبل أن يتعرض لإصابة أجبرته على إجراء عملية جراحية في الركبة ليتأكد غيابه عن الملاعب لمدة شهرين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P