مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأهم الأخبارسوق الإنتقالات

أبرز صفقات النادي الاهلي 2020 .. الأحمر يسعى لحصد جميع البطولات بصفقات نارية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يبحث النادي الأهلي عن تدعيم صفوفه بكل قوة خلال الفترة المقبلة، في ظل أهمية المباريات التي سوف يخوضها المارد الأحمر خلال الأيام المقبلة وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز صفقات الاهلي 2020، ولمتابعة كل جديد عن الاهلي من خلال الاهلي 24

يأتي ذلك في ظل ارتباط فريق الأهلي بمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وكذلك على المستوى المحلي الفريق يأمل في الحفاظ على اللقب خلال الموسم المقبل.

وبات قريبا من حسم لقب الدوري هذا الموسم حيث يفصله نقطتين فقط من حصد اللقب ويأمل في تدعيم دفاعه خاصة أن الأهلي يعاني على المستوى الدفاعي خلال الفترة الأخيرة.

ونستعرض معكم صفقات الأهلي 2020 من خلال التقارير الصحفية التي كشفت عن بعض الأسماء اللامعة والتي تعد على رادار الأهلي خلال الفترة الجارية.

اخر صفقات الاهلي 2020

وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تعادل مع الاتحاد السكندري سلبيا خلال الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز الأمر الذي جعل الجماهير تهاجم اللاعبين وفايلر المدرب في ظل المستوى الفني الضعيف الذي يقدمه الفريق منذ عودة النشاط الرياضي بعد فترة توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

أول الصفقات التي على رادار النادي الأهلي هو محمد إبراهيم لاعب فريق مصر المقاصة، والذي سجل 4 أهداف وصنع 3 مع الفريق الفيومي.

اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف المقاصة والانتقال إلى الأهلي نظرا لاسم المارد الأحمر، خاصة أن علاقته مع مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور تجعله يريد الانتقام والرحيل إلى صفوف الأهلي.

ويفاوض الأهلي حاليا محمد إبراهيم من أجل التعاقد معه بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

أيوب الكعبي ثاني الصفقات المنتظرة والذي يعد رأس حربة مميز للغاية حيث يأمل الأهلي في التعاقد معه بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات.

اخر اخبار صفقات الاهلي .. مميزات أيوب الكعبي

الكعبي اللاعب الدولي المغربي مميز للغاية ويجيد اللعب في مركزي رأس الحربة وكذلك صانع الألعاب لذلك قد ينتقل إلى الأهلي من أجل حصد لقب دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة خاصة أنه لم يجيد في الاحتراف الصيني.

ويعد أيوب الكعبي من اللاعبين الذين كانوا يرغبون في اللعب بالدوري المصري ولكن لم يجد الفريق الذي يحقق له أحلامه لذلك اتجه إلى الأهلي.

بدر بانون مدافع فريق الكرة الأول بنادي الرجاء المغربي هو الآخر بات قريبا من الانتقال إلى صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

ويأمل الأهلي في تدعيم دفاعه خاصة بعد رحيل أحمد حجازي وكذلك إصابة محمود متولي وسوء مستوى رامي ربيعة بجانبه ياسر إبراهيم.

بدر بانون قد يكون اهم صفقات الاهلي لهذا الموسم

بدر بانون قدم مباريات رائعة مع الرجاء المغربي لذلك الفريق الأحمر يحتاجه بشدة خلال الفترة المقبلة.

وآخر الصفقات سوف تكون التعاقد مع يوسف بلايلي صانع الألعاب والذي لم يجيد في صفوف فريق أهلي جدة ولكنه قدم مباريات رائعة رفقة الترجي التونسي لذلك الفريق الاحمر يحتاجه بشدة خاصة على مستوى الخط الأمامي في ظل رحيل عبد الله السعيد عن صفوف الأهلي.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول يرغب في التعاقد مع مدافع مميز، حيث يرى أن الفريق الأحمر في حاجة إلى مدافع.

كما أن السنغالي أليو بادجي الذي جاء بقرار من رينيه فايلر قدم مباريات رائعة مع الفريق لذلك رغبات فايلر أصبحت تؤكد بالفعل أنه ينظر إلى مصلحة الأهلي.

وكان فايلر قاد الأهلي للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي حيث تُلعب المباراة في شهر أكتوبر المقبل.

كما أن فايلر قاد الأهلي للاقتراب من تتويج الدوري المصري الممتاز بعد موسم رائع شهد على تحقيق الأرقام القياسية المميزة لذلك الثقة في فايلر كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P