مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة البرازيلية

أتلتيكو مينيرو يحقق فوزاً ثميناً على سييارا في الدوري البرازيلي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تمك فريق أتلتيكو منيرو، زعيم بطولة الدوري البرازيلي، من تحقيق الفوز بمباراة أخرى على أرض ملعب مينيراو. بعد ظهر يوم السبت 9/10 على فريق سيارا بنتيجة 3-1، في الجولة 25، وصل إلى 53 نقطة وعزز من صدارته في قيادة المجموعة.

سجل هالك في الدقيقة 31 و 43 في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، استغل دييغو كوستا تمريرة ناتشو فرنانديز وسجل الهدف الثالث لأتلتيكو منيرو. وفي الدقائق الأخيرة حقق غابرييل الهدف الوحيد لفريق سييارا.

مع تسجيل الهدفين، انفرد هالك في صدارة هدافي الدوري البرازيلي، برصيد عشرة أهداف.

في المباراة المقبلة، سيكون المنافس فريق سانتوس، يوم الأربعاء، 13، في تمام الساعة 7 مساءً (التوقيت المحلي)، مرة أخرى على ملعب كبير، بحيرة بامبولها مينيراو.

أحداث مباراة أتلتيكو مينيرو وسييارا

سيطر أتلتيكو على مجريات المباراة في أول 45 دقيقة وتمكن من الاستفادة من هدفين إلى نهاية الشوط الأول.

الهجمة الخطيرة الأولى هي تسدية كينو في الدقيقة 12 فوق المرمى. بعد أربع دقائق، وبهجوم زارا تشو القوي على الكرة داخل منطقة الجزاء و اصطدامه بحارس المرمى، منح الحكم ركلة جزاء لاتليتكو، لكنه غير القرار بعد التحقق من الحركة في حكم الفيديو المساعد.

سعى أتليتكو للهجوم بلا انقطاع، خاصة مع كينو، لكنه اصطدم بالدفاع القوي الذي مارسه الفريق الزائر. كما حقق فريق سييارا الخطر في الدقيقة 30، عندما تصدى إيفرسون لتسديدة فينا بشكل رائع.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 31، عندما افتتح هالك التسجيل من تسديدة جاير الجميلة له، وبهجوم رائع من لاعب القميص رقم 7، ركل هدفه الجميل بساقه اليمنى ليهزم الحارس مرمى الفريق الخصم ريتشارد: 1×0، وعقب الهدف طرد المدرب سييارا تياغو نونيس لتقديمه شكوى ضد التحكيم.

الهدف الثاني جاء في الوقت الإضافي من الشوط الاول، في اللعب على اليمين، تلقى هالك تمريرة من كوكا ولعب لـ زاراشو الأرجنتيني، مرر الكرة بين ساقي الدفاع إلى جايير، الذي تعرض لركلة جزاء واضحة من ميسياس. حيث قام هالك بالتسديد ووسع النتيجة الى: 2×0.

احتفظ المدرب بتشكيلة الفريق نفسها حتى الشوط الثاني. في الدقيقة السادسة، نجح إيفرسون في إنقاذ مرماه من تسديدة برونو باتشيكو الجميلة.

قام ايفرسون بتدخل جيد مرة آخرى في الدقيقة 14، في محاولة أخرى من فينا. وفي الدقيقة 17، تم استبدال كينو و ديلان بوريرو ب ناتشو فرنانديز ودييجو كوستا، على التوالي.

كاد اتليتكو أن يتوسع النتيجة في الدقيقة 23، بعد أن دييجو كوستا قطع الكرة ومررها الى زارا شو الذي سددها ولكن انتهت بدفاع عظيم من حارس مرمى سييارا.

الهدف الثالث جاء في الدقيقة 41 عندما تلقى ناتشو تمريرة من كاليبي ومرر الكرة إلى دييجو كوستا ليسددها في شباك مرمى فريق سييار: 3×0.

وفي الدقيقة السابعة والأربعين من الشوط الثاني، حقق غابرييل لاسيردا هدف سييارا الوحيد. لتنتهي المباراة إلى انتصار عظيم آخر لزعيم البطولة الدوري البرازيلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P