مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الكرة البرازيلية

أتلتيكو مينيرو يسحق سانتوس في الدوري البرازيلي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

في مباراة رائعة شهدها ملعب مينيراو اليوم وبين جمهوره ذات القمصان البيضاء والسوداء، أتلتيكو مينيرو يسحق سانتوس بنتيجة 3-1، في مينيراو؛ وبهذه النتيجة حافظ فريق المدرب كوكا على التفوق في الدوري البرازيلي.

صدارة مجموعة الدوري البرازيلي بفارق 11 نقطة عن المركز الثاني في المجموعة. كما وسع أتلتيكو سلسلة المباريات التي لم يهزم فيها في البطولة الى 18 مباراة بدون هزيمة (14 انتصاراً وأربع تعادلات).

في الشوط الأول، لم يكن هناك أهدافاً، وفي الشوط الثاني، افتتح رانييل التسجيل لصالح سانتوس. وقدم لاعب خط الوسط ناتشو الذي دخل في الشوط الثاني، أداءً جيداً وسجل هدفين والمدافع ناثان سيلفا هدفاً.

احداث مباراة أتلتيكو مينيرو وسانتوس

وصل أتلتيكو مينيرو إلى منطقة الهجوم في الدقيقة الأولى، في خطوة من ديلان ودييجو كوستا قطعها دفاع سانتوس. لكن فرص التسجيل كانت قليلة خلال الشوط الأول. تم تراجع فريق سانتوس إلى مرحلة الدفاع وقلص المساحة أمام تقدم أتلتيكو منيرو.

في الدقيقة الـ16، و بركلة ركنية من الجهة اليمنى، حقق فريق سانتوس خطورة، لكن الحارس إيفرسون تصدى لها، وفي التسديدة التالية، تفوق دفاع أتلتيكو على الكرة واستحوذ على الكرة. وفي الدقيقة 27، سدد آلان بقوة من خارج المنطقة ولكن الحارس جواو باولو حظي في صدها.

بالنسبة للشوط الثاني، قام المدرب كوكا بتبديلين. حيث دخل ناتشو وساشا بدلاً من ديلان ودييجو كوستا، على التوالي.

وبعد دقيقتين، افتتح سانتوس التسجيل. رانييل استلم الكرة في الوسط وسيطر وركل في الزاوية اليسرى من مرمى إيفرسون. في الدقيقة 18، أجرى كوكا استبداليين آخرين: تولى كاليبي المسؤولية عن ماريانو وتشي تشي عن جاير.

بعد ذلك، سدد ناتشو ركلة ركنية على اليسار، وسدد ساشا برأسه وقدم كاليبي للحارس جواو باولو للدفاع على الخط. لكن في هذه الحركة، دفع لوكاس براغا كاليب. فحص الحكم باولو روبرتو ألفيس جونيور حكم الفيديو المساعد وسجل ركلة جزاء لصالح أتليتكو منيرو. في الدقيقة 23، قام ناتشو بالتسديد وسجل هدفًا، معادلًا النتيجة: 1 إلى 1.

في الدقيقة 25، و برأسية جميلة من فينيسيوس زانوسيلو سدد الكرة إلى مرمى الغالو انتهت بين يدي الحارس إيفرسون. في الدقيقة 29، سدد ناتشو ركلة حرة وسجل ناثان سيلفا، برأسه، الهدف الثاني. في الدقيقة 32، دخل كالب منطقة سانتوس وأسقطه فيلاسكيز. قام الحكم بمعاينة اللعبة على منصة حكم الفيديو المساعد. في الدقيقة الخامسة والثلاثين ليعلن عن ضربة جزاء جديدة لاتلتيكو منيرو، تمكن ناتشو من تسديدها، وقام الحارس جواو باولو برد فعل مرتدي، ولكن ناتشو سددها برأسه، مما زاد النتيجة إلى 3-1.

هالك، أحد أفضل الهدافين في البطولة البرازيلية برصيد 10 أهداف، لم يلعب المهاجم هالك ضد سانتوس. لانه في مرحلة التعافي من تورم في العضلة الخلفية للفخذ الأيم.

مباراة أتليتكو منيرو القادمة

ستكون مباراة أتليتكو مينيرو القادمة في البطولة الدوري البرازيلي يوم الأحد 17، الساعة 6:15 مساءً (بالتوقيت المحلي)، ضد فريق أتليتيكو غويانيينسي، على ملعب أنطونيو أكسيولي في غويانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P