مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. اقتراب حل أزمة السوبر المصري وتعليق أحمد مرتضي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الاثنين.

قائمة النادي الأهلي | فايلر يستدعي 20 لاعباً لمواجهة طلائع الجيش

استدعي المدير الفني السويسري ريني فايلر 20 لاعباً في قائمة النادي الأهلي لمواجهة نادي طلائع الجيش يوم غد الأثنين. الأهلي يستضيف طلائع الجيش في الجولة الـ 17 من الدوري المصري على استاد القاهرة الدولي. وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي – شريف إكرامي. الدفاع: محمود متولي – أيمن أشرف – ياسر، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.           

محمد فضل: لاتوجد خلافات تهدد مباراة السوبر المصري

صرح محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أن الخلافات لا تهدد إقامة مباراة السوبر في موعدها. ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الزمالك يوم 20 فبراير في دولة الإمارات عى بطولة كأس السوبر المصري. وقال محمد فضل: “لا توجد أي خلافات والسوبر سيقام في موعده”. وأضاف: “الاتفاق واضح بينا وبين مجلس أبو ظبي، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الدوري المصري | الزمالك يقلب تأخره على الإسماعيلي ويفك عقدة الإسماعيلية

قلب نادي الزمالك تأخره بهدف لأنتصار بهدفين على مضيفه نادي الإسماعيلي في مباراة من الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز. الزمالك لم يفز على الإسماعيلي في استاد الإسماعيلية من 14 عاماً وهو ما تحقق اليوم. الشوط الأول شهد تقدم الدراويش بهدف أول من ركلة جزاء نفذها بنجاح باهر المحمدي في الدقيقة 33. الشوط الثاني شهدت ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

سيد عبد الحفيظ: لدينا مباريات مهمة أيضا قبل مواجهة صن داونز

أوقعت قرعة دور الـ 8 من دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي في مواجهة انتقامية ضد صن داونز الجنوب إفريقي. صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي للموقع الرسمي للنادي الأحمر قائلاً: “نحن ندرك أهمية مباراة صن داونز”. وأضاف: “لكن نركز الآن على المرحلة الحالية لدينا مواجهة مهمة في الدوري أمام طلائع الجيش و المصري ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أحمد مرتضى: محمد فضل أكد لي إقامة مباراة السوبر في موعدها

صرح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أكد له إقامة مباراة كأس السوبر في موعدها. الأهلي والزمالك يلتقيان يوم 20 فبراير المقبل في دولة الإمارات على بطولة كأس السوبر المصري. وغرد أحمد مرتضى عبر حسابه الشخصي على تويتر: “تواصلت مع الكابتن محمد فضل وأبلغني ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تقارير – اقتراب حل أزمة السوبر المصري

تفيد تقارير مصرية أن مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري المصري، والزمالك بطل كأس مصر ستقام في موعدها. وكنت هناك أنباء عن وجود ازمة بشأن بث المباراة بين شركة برزنتيشن وقناة أبو ظبي وبسبب وجود خلفات حول الإعلانات الخاصة بالرعاية. ولكن حسب التقارير في الأزمة في طريقها للحل، وكذلك بدأ الاتفاق حول حفل ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P