مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. الأحمر يخاطب وزير الرياضة واقتراب عودة رمضان صبحي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأحد.

رسمياً | الأهلي يخاطب وزير الرياضة من أجل مواجهة صن داونز في استاد القاهرة

خاطب نادي الأهلي رسمياً وزير الرياضة أشرف صبحي بالإضافة، إلى اتحاد الكرة المصري من أجل لعب مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي. الأهلي يواجه صن داونز يوم 29 فبراير المقبل الموافق يوم السبت. ويخوض النادي الأهلي جميع مبارايته هذا الموسم على استاد السلام. الأهلي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رئيس النادي الأهلي يبدأ محادثاته من أجل نقل لقاء الثأر إلى استاد القاهرة

بدأ رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب محادثاته من أجل نقل مباراة نادي الأهلي ضد صن داونز في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا إلى استاد القاهرة الدولي. وكنت قرعة دور الـ 8 قد أوقعت الأهلي في مباراة ثأرية مع صن داونز الجنوب أفريقي. ومن المقرر أن يستضيف الأهلي صن داونز يوم 28 فبراير القادم في ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة الإسماعيلي بالدوري المصري

يحل نادي الزمالك ضيفاً على نادي الإسماعيلي يوم غد الأحد في كلاسيكو الكرة المصرية بالجولة 17 من الدوري المصري على استاد الإسماعيلية. ويسعى الزمالك لمواصلة نتائجه الجيدة والإطمئان على الفريق قبل مواجهتي السوبر الأفريقي والمصري. تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة الإسماعيلي بالدوري المصري: في حراسة المرمى: محمد أبو جبل في الدفاع: عبد الله جمعة – محمود ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

هاني زادة: سيد عبد الحفيظ كان قريب من اللعب في الزمالك

صرح هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كان قريب من اللاعب بقميص الفريق الأبيض. وقال هاني زادة: “لقد فاوضات سيد عبد الحفيظ من قبل للانضمام إلى الزمالك”. وأضاف: “ووافق سيد عبد الحفيظ على التوقع للفريق لكن إصابته المزمنة في الركبة هي التي أوقفت الصفقة”. يذكر أن، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

قائمة نادي الزمالك | غياب الونش وعمر السعيد أمام الإسماعيلي

أعلن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة نادي الزمالك لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري. الزمالك يحل ضيفاً على الإسماعيلي يوم غد الأحد في الجولة الـ 17 من الدوري المصري الممتاز. ويسعى الزمالك للإطمئان على الفريق قبل مواجهة الترجي في قطر على كأس السوبر الأفريقي، ثم الأهلي المصري في كأس السوبر المصري. ويغيب عن القائمة المدافع ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رمضان صبحي يقترب من العودة للأهلي استعدادا لمواجهتي الزمالك وصن داونز

خضع رمضان صبحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسة علاج طبيعي وبعض التدريبات التأهيلية، على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة. وأوضح الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، أن رمضان يقوم حاليا بتنفيذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي تمهيدا لعودته إلى المشاركة في المران الجماعي للفريق. ويأمل الأهلي بقيادة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري

يواصل الأهلي رحلة الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز، عندما يستضيف نظيره طلائع الجيش، بعد غد الإثنين، على ملعب “استاد القاهرة الدولي” ضمن منافسات الجولة الـ17 من المسابقة. ويحتل المارد الأحمر بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة جمعها من 13 انتصار متتالي، فيما يملك الطلائع 15 نقطة تضعه في، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P