مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. تعليق جوزيه ومرتضي يكشف عن كواليس التعاقد مع ثنائي الأحمر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم السبت.

رد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن كواليس التعاقد مع أحمد فتحي وعاشور ثنائي الأحمر بأن لو قرر إدارة الأبيض ضمهم فالقرار النهائي بيد باتريس كارتيرون مدرب الفريق.

جوزيه: فايلر لن يصبح مثلي

يرى مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للنادي الأهلي أن المدرب الحالي للفريق ريني فايلر لن يقدر على تحقيق ما حققه البرتغالي. وقال جوزيه: فايلر سيواجه صعوبات كبيرة لتحقيق ما حققته، الأمور ليست سهلة”. وأضاف: “عندما وصلت إلى الأهلي طلبوا مني تحقيق ما حققه، هيديكوتي، وكان الأمر صعب كذلك، سيحتاج فايلر لسنوات طويلة وعمل شاق لذلك” ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

حسين السيد: لقب القرن جاء مفصلاً على الأهلي

يرى حسين السيد حارس مرمى نادي الزمالك، أن لقب القرن الأفريقي جاء مفصلاً على النادي الأهلي. وقال حسين السيد عن لقب القرن الأفريقي الذي حصده الأهلي مع بداية الألفية الجديدة: “يجب مساوة لقب القرن الأفريقي بالطريقة التي يحتسب بها لقب القرن الأوروبي، وقتها ستظهر أحقية نادي الزمالك بحصد لقب القرن الأفريقي”. وأضاف: “بطولة الزمالك جاءت ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

بادجي يكشف كواليس مشادته مع رمضان صبحي

كشف أليو بادجي مهاجم الأهلي كواليس مشادته مع زميله في الفريق رمضان صبحي. وقال بادجي: “ما حدث بيني وبين رمضان صبحي نرفزة ملعب وعصبية”. وأضاف: “رمضان صبحي لاعب جيد جداً”. وواصل: “لم يحدث أي خلاف سخصي بعد هذه الواقعة، وتحدثنا سوياً بشكل طبيعي”. وتابع: “الانفعال بين اللاعبين يحدث دائماً وينتهي دون أزمة”. وعن أنضمامه إلى ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جوزيه يشكف عن أفضل لحظة عاشها في الأهلي

كشف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطور للنادي الأهلي عن أفضل لحظة عاشها مع المارد الأحمر. وقال جوزيه: “أحد أفضل ذكرياتي مع الأهلي هو الفوز على الزمالك 4/3 في نهائي كأس مصر 2007. وأضاف: “بعد تهنئة فريقي قلت لهم سأذهب إلى غرفة خلع ملابس فريق الزمالك لتهنئتهم بعد المباراة الرائعة التى قدموها”. وواصل: “رأيت لاعبي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مرتضى منصور: قرار التعاقد مع حسام عاشور وأحمد فتحي في يد كارتيرون

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجهة نظره في تعاقد ناديه مع ثنائى الأحمر أحمد فتحي وحسام عاشور. وقال مرتضى: ” لم نحاول انتهاز الفرصة والتفاوض مع فتحي أو أو عاشور من أجل ضمهم”. وأضاف: “فتحي وعاشور لاعبان كبيران”. وواصل: “لكن التعاقد معهم ليس بيدي بل بيد المدير الفني باتريس كارتيرون”. وأردف: “وإذا طلب منا ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P