مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. تعليق فايلر وبيان فتحي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس.

أكد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عدم رغبته وحاجته لرمضان صبحي في الفريق لأنه يعد من الأعمدة الأساسية في القلعة الحمراء.

الزمالك ينفى التخلى عن 5 من لاعبيه بنهاية الموسم

نفي نادي الزمالك في بيان رسمي الآنباء المترددة عن طلب الجهاز الفني من مجلس الإدارة برحيل 5 لاعبين عن النادي الأبيض. وأكد الزمالك على أنه لم يتلقي أي تقارير من المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون حول الراحيلن. وكنت تشير بعض التقارير صباح اليوم إلى رحيل الخماسي كريم بامبو، ومحمد عنتر، ومحمد عبد السلام، ومحمد حسن، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.    

فايلر: اتمنى أن يبقي رمضان صبحي مع الأهلي

يتمنى ريني فايلر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي بقاء رمضان صبحي مع القلعة الحمراء لحاجة الفريق إليه. وقال ريني فايلر: “رمضان صبحي وحسين الشحات لاعبين بمستوى كبير وينتظر الجمهور منهم الكثير”. وأضاف: “الثنائي تعرضا للإصابة وهذه أمور تحدث في كرة القدم، لكن يظل الأثنين أصحاب جودة عالية”. وواصل: “لايوجد لدي بديل لرمضان صبحي في الأهلي، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أحمد فتحي يصدر بيان بعد تعثر مفاوضته مع الأهلي

أصدر أحمد فتحي بيان رسمي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي بعد تأكد رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري. وأكد ظهير أيمن القلعة الحمراء أنه لا يوجد خلاف بينه وبين إدارة النادي الأهلي. كما شدد لاعب منتخب مصر الدولي، على انتهاء رحلته مع الفريق، لكنه أكد على انه سيظل مشجعاً للأهلي. كما توجه بالشكر للنادي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فايلر: لا يوجد فارق بين الأهلي والفرق الأوروبية

يرى ريني فايلر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي أن المارد الأحمر لا فارق بينه وبين الفرق الأوروبية التى قام بتدريبها من قبل. وقال فايلر: “دائماً ما اجتمع مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وتكون اجتماعتنا فعالة، وتناقشنا كثيراً في ملف التجديد لكن لن اتحدث عن أي تفاصيل حول ذلك”. وأضاف: “الأهلي يتم إدارته بشكل إحترافي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي يشكر أحمد فتحي

وجه نادي الأهلي الشكر إلى أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم. وأصدر الأهلي بيان شكر جاء فيه: أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري. يذكر أن الأهلي فاوض أحمد فتحي على التجديد لكن المفاوضات تعثرت ليكون فتحي، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مجاهد: عقد الزمالك مع كهربا سليم 100%

صرح أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أن تعاقد الزمالك مع كهربا سليم 100%. وقال مجاهد: “قولت هذا الكلام أكثر من مرة، عقد الزمالك مع كهربا الموثق باتحاد الكرة سليم 100%”. وأضاف: “الشئ الذي يثبت أن العقد غير سليم، هو عدم وجود توقيع اللاعب”. وواصل: “تأخير توثيق العقد لا يتسبب في بطلنه”. وأتم: ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P