مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأخبار دوري أبطال أفريقياأهم الأخبار

أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. تعليق مثير من موسيماني وسجل قوي للأبيض أمام الترجي التونسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم

تشهد مباراة إياب دوري أبطال افريقيا لكل من الأهلي والزمالك تحدي صعباً أمام الفريق المنافس لكل منهم وانتصر الفريقين في مباراة الذهاب في البطولة.

إيقافات بالجملة تضرب الترجي قبل مواجهة الزمالك

حسب تقارير موقع “فوت 24” التونسي فإن الإيقافات ضربة نادي الترجي التونسي قبل مواجهة الزمالك بسبب أحداث مباراة الذهاب. الزمالك يحل ضيفاً على الترجي التونسي يوم الجمعة المقبلة على ملعب الأولمبي برادس في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وفقا للتقرير فإن لاعب الترجي خليل الشمام 6 مباريات، بالإضافة عبد الرؤوف بن غيث ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رسمياً | اتحاد الكرة التونسي يؤكد على إقامة مباراة الترجي والزمالك بحضور جمهور

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسميا، إقامة مباراة الترجي الرياضي التونسي ونادي الزمالك المصري بحضور جماهيري. وجاء في البيان:”تبعا لما وقع تداوله حول إمكانية لعب مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار دوري أبطال إفريقيا دون حضور الجمهور ، تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم ما يلي”. وواصل: “لم ترد على، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موسيماني متحدياً الأهلي سجلنا 11 هدف من قبل

تحدى بيتسو موسيماني مدرب نادي صن داونز الجنوب إفريقي النادي الأهلي المصري قبل موقعة الإياب بين الفريقين يوم السبت القادم. وقال موسيماني: “سبق وأن سجلنا 11 هدف في مباراة، لذا نقدر على تسجيل هدفين في مرمى الأهلي بكل تأكيد، هكذا تكون الأمور لا يمكن أن أقول أننا لن نستطيع تسجيل هدفين في الأهلي والإ سأخسر، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي: جميع اللاعبين جاهزين لمباراة صن داونز

أعلن النادي الأهلي جاهزية جيمع اللاعبين للمشاركة في مباراة الإياب أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي. الأهلي يحل ضيفاً على نادي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت على ملعب لوكاس موريبي القادم في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. وصرح الجهاز الطبي للنادي الأهلي الموقع الرسمي للفريق بإنه لا يوجد إصابات دخل الفريق والجيمع، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موقف علي معلول من المشاركة مع الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري لموقع بالجول موقف النجم التونسي علي معلول من المشاركة في مباراة صن داونز الجنوب افريقي في دوري ابطال افريقيا. و كان معلول النجم الأبرز في مباراة الذهاب بين الأهلي وماميلودي صن داونز في القاهرة في ذهاب دور الثمانية من المسابقة والتي عرفت فوز المارد الأحمر بهدفين دون رد سجلهما، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تاريخ مواجهات الترجي التونسي والزمالك.. الأبيض لم يعرف طعم الخسارة منذ 1994

يحتضن ملعب الاولمبي برادس قمة كروية بين الزمالك المصري ومضيفه الترجي الرياضي التونسي في مباراة إياب ربع النهائي بدوري أبطال افريقيا مساء الجمعة المقبلة. الفارس الأبيض لم يعرف طعم الخسارة منذ 1994 في مباراة إياب نهائي في دوري أبطال افريقيا. ألتقي الفريقين من قبل في 10 لقاءات في جميع المسابقات، انتصر الفارس الأبيض في 6، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P