مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. تعليق مرتضى منصور وانسحاب الزمالك من مباراة القمة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء.

ماذا قال اتحاد الكرة بعد انسحاب الزمالك أمام الأهلي؟

علم بالجول من مصادر داخل اتحاد الكرة المصري أن الاتحاد يرى أن ما فعله الزمالك بالانسحاب أمام الأهلي مساء الاثنين شيء غير مبرر. و انسحب أبناء ميت عقبة من مواجهة المارد الأحمر في قمة كروية في ستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري العام ليعتبر الأهلي فائزا في النهاية بهدفين دون رد. و يشعر اتحاد الكرة بالآسف ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تعليق مرتضى منصور على انسحاب الزمالك من موقعة القمة أمام الأهلي

علق رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور على انسحاب فريقه من مواجهة الأهلي مساء الاثنين في قمة الكرة المصرية في مسابقة الدوري العام. و صرح مرتضى منصور لوسائل اعلام مصرية قائلاً : الجنايني ” رئيس اتحاد الكرة ” هو المسؤول عما حدث ، و وسائل الاعلام أشعلت الأمور بدرجة أكبر. و أضاف مفيدا : إرادة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الزمالك ينسحب من مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري

انسحب نادي الزمالك المصري من مواجهة القمة التي كان مزمع اقامتها مساء اليوم الاثنين أمام الغريم التقليدي الأهلي لحساب مباريات الدوري العام. و أفادت مصادر لموقع بالجول بأن لاعبو الزمالك تركوا حافلة الفريق التي كانت متجهة لملعب المباراة وعادوا إلى منازلهم. يأتي ذلك بعد تعطل الحافلة التي تقل الفريق الأبيض إلى الملعب الذي يتواجد به ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي يتحرك للتظلم ضدد قرارت اتحاد الكرة

حسب بعض التقارير فقد بدأ النادي الأهلي تحركه من أجل التظلم ضد عقوبات لجنة الانضباط. ويرى النادي الأهلي أن العقوبات الصادرة بحق لاعبيه هي عقوبات مغلظة. وسيقوم الأهلي بإتخاذ الخطوات القانونية وسيبدأ الاهلي أولاً بتقديم التظلم للجنة الانضباط، ثم للجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، وإذا لم يحصل النادي على حقوقه سيقوم بالتوجه إلى المحكمة الرياضية ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي: إيقاف كهربا انتقامي..وماذا عن شيكابالا

يرى شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم الأهلي أن عقوبة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا هي عقوبة انتقامية، بينما عقوبة شيكابالا لاعب الأبيض غير مناسبة لم فعله. وقال شريف فؤاد: “عقوبة كهربا انتقامية،، فهو لم يعتدي على أحد ولم يشاجر مع أحد بل هو من تم الاعتداء عليه وتم إيقافه لمدة طويلة دون أدنى حق، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تركي آل الشيخ يدعم بيان الأهلي

دعم تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي بيان النادي بشأن عقوبات الاتحاد المصري ضدد النادي واللاعبين على خلفية أحداث مباراة السوبر. اتحاد الكرة عقاب محمود كهربا بالإيفاف حتى نهاية الموسم، وإيقاف جونيور أجايي وياسر إبراهيم مباراتين بالإضافة إلى غرامات مالية على الثلاثةة لاعبين وأيضاً على النادي. ونشر تركي آل شيخ على صفحته الرسمية على، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P