مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. فسخ عقد بو طيب واعتماد مباراة الأحمر والهلال 

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء.

لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي تعتمد نتيجة مباراة الأهلي والهلال

اعتمدت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي نتيجة مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني. الأهلي حل ضيفاً على الهلال في مدينة أم درمان وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. وأكدت لجنة الانضباط أن تقرير الحكم المغربي رضوان جيد، جاء به أن المباراة انتهت بشكل طبيعي. وقامت لجنة الإنضباط بحرمان نادي الهلال من جماهيره لمدة أربعة مباريات بالإضافة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، اختبارا صعبا بعد غد الخميس، عندما يحل ضيفا على نظيره بيراميدز، بملعب “استاد الدفاع الجوي”. وتقام المباراة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020. ويحتل الفريق الأحمر بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة حققها ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الزمالك يفسخ عقد مهاجمه خالد بوطيب

أعلن نادي الزمالك فسخ تعاقده مع المهاجم المغربي خالد بوطيب. وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن فسخ تعاقد النادي الأبيض مع اللاعب. وقال مرتضى: “بوطيب لم يحضر إلى النادي، ويمتنع عن التدريب”. وأضاف: “نحن لا نقدر على الوصول إليه، وقررنا فسخ عقده”. وتشير تقارير أن اللاعب توجه إلى اتحاد الكرة المصري للقيام بشكوى النادي ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

قائمة الزمالك – عودة طارق حامد وغياب مصطفي محمد أمام حرس الحدود

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة نادي حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز. وشهدت القائمة عودة طارق حامد بعد غيابه عن مواجهة وادي دجلة السابقة بسبب الإيقاف، وشهدت القائمة غياب مصطفي محمد للإيقاف، بينما عاد أشرف بن شرقي من الإصابة الزمالك يستضيف نادي حرس الحدود يوم غد الأربعاء على استاد ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رسمياً | الزمالك يتلقى تعهد بتأمين البعثة في الدوحة من قطر

تلقى نادي الزمالك تعهد بتأمين بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الدوحة من أجل لعب لقاء السوبر الأفريقي. الزمالك بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية يواجه الترجي بطل دوري أبطال أفريقيا على لقب السوبر الأفريقي بقطر يوم 14 فبراير القادم. وأعلن الزمالك عبر موقعه الرسمي أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تلقى اتصالا من هاني أبو ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مدرب صن داونز رفض تدريب الأهلي والزمالك

زعمت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن النادي الأهلي المصري كان يرغب في التعاقد مع بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي في وقت سابق. وقالت صحيفة “ذا ستيزين” الجنوب إفريقية، إن موسيماني كان يحظى باهتمام كبير من جانب ناديا الأهلي والزمالك ، لكنه فضل البقاء مع صن داونز. وقاد موسيماني فريقه صن داونز ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.  

مرتضى منصور: كهربا متورط.. وإدارة الزمالك ترغب في لعب السوبر الإفريقي

وأوضح مرتضى، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء، أنه لا يمانع في خوض المباراة إذا وافقت الدولة ثم إدارة النادي التي تفضل لعب لقاء السوبر، لكنه يميل لعدم السفر إلى قطر. وقرر الاتحاد الإفريقي “كاف” اقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجي التونسي، والزمالك في العاصمة القطرية الدوحة، يوم 14 فبراير الحالي. وأشار رئيس القلعة البيضاء، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P