مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

أخبار الأهلي والزمالك اليوم.. موقف الأحمر وتعليق باسم مرسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأحد.

وسام العابدي: الزمالك يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين .. وقادر على حصد البطولات الأفريقية

أشاد وسام العابدي لاعب دفاع الزمالك السابق بلاعبي النادي الأبيض ويرى أن الفريق يقدر على حصد المزيد من البطولات الأفريقية. وقال اللاعب التونسي: “الزمالك يمكنه تحقيق المزيد من البطولات الأفريقية خاصة بعد حصد كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي”. وأضاف: “الفريق يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، ويمكنهم تحقيق العديد من البطولات”. وأتم: “أنا على، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

اتحاد الكرة المصري يعرض خطة استئناف الموسم على وزير الشباب والرياضة

عرض اتحادالكرة المصري حطة استئناف الدوري المصري لهذا الموسم على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة. وعقد صباح اليوم اجتماع بين اتحاد الكرة والوزير لبحث خطة استكمال الموسم الحالي. وأكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة على استعداد الاتحاد لاستئناف النشاط حال موافقة الدولة على ذلك. وشدد الدكتور أشرف صبحي على عودة النشاط من جديد عندما ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي يكشف موقفه من استكمال الموسم

كشف النادي الأهلي موقفه من استكمال الموسم الحالي من الدوري المصري. ونشر الأهلي بيان رسمي عبر موقعه يشدد على أهمية استكمال مسابقة الدوري لـ 6 أسباب. وجاء بيان الأهلي على النحو التالي: – اتخاذ أي قرار بخصوص الموسم الكروي غير استكمال المسابقات ولو في توقيت متأخر يترتب عليه حرمان الأندية من بقية عوائدها التسويقية وفقًا ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

باسم مرسي يكشف موقفه من اللعب للنادي الأهلي

كشف باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك السابق، موقفه من اللعب في النادي الأهلي. وقال باسم مرسي: “جمهور الأهلي لن يقبل وجودي في النادي”. وأتم لاعب الانتاج الحربي الحالي: “أنا لا أفكر في هذا الأمر ولا أرغب في اللعب بقميص الأهلي، رغم احترامي له ولجماهيره”. يذكر أن باسم مرسي لعب في الزمالك منذ 2014 وظهر بشكل، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رئيس الإسماعيلي يقف حائلاً بين الزمالك وهدفه

أكد رئيس نادي الإسماعيلي إبراهيم عثمان على وصوله إلى اتفاق مع المحترف التونسي بصفوف الدراويش فخر الدين بن يوسف والذي يعد هدفاً لنادي الزمالك. كما أكد رئيس النادي الإسماعيلي إن الفريق متمسك بالاعبه التونسي، واللاعب أيضاً يرغب في الاستمرار داخل جدران القلعة الصفراء. وحسب التقارير في إن نادي الزمالك كان يرغب في التعاقد مع فخر ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

باسم مرسي: كنت مخطىء باستفزازي لجمهور الأهلي

صرح باسم مرسي لاعب الزمالك السابق والانتاج الحربي حالياً، إنه كان مخطىء بستفزازه لجمهور الأهلي. وقال باسم مرسي: “أقر وأعترف بأنني أخطأت عندما قمت بحركات استفزازية نحو جمهور النادي الأهلي، حيث تعرضت للسباب بشكل قوي لي ولـ زوجتي وولدتي وقتها، لكن تصرفي كان خطأ أيضاً”. وأضاف: “أنا لست مغرور، لكن يبدو أن البعض أخذ هذه، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P