مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 36
ALM
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
NAS
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
FIO
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
DOR
- : -
DAR
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 34
HOF
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 32
AHL
- : -
ABH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOR
- : -
MIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
ARS
- : -
EVE
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 38
BRI
- : -
MUN
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. أهداف بارتوميو وتعليق ماريو          

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد.

خسر برشلونة وريال مدريد 18 مليون يورو نتيجة إلغاء بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم هذا الموسم لصعوبة إقامتها بسبب انتشار فيروس كورونا.

3 أهداف يسعى بارتوميو لتحقيقها في برشلونة

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية النقاب عن 3 أهداف يريد رئيس برشلونة الاسباني ، جوسيب ماريا بارتوميو ، تحقيقها في الفترة المقبلة قبل تركه المحتمل لكرسي رئاسة النادي. و أفادت ماركا بأن بارتوميو يعمل عكس عقارب الساعة لكي يحقق أهدافه الرئاسية بعد طلب 6 من مجلس إدارة النادي باستقالته من منصبه. و يتوجب على بارتوميو استعادة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جواو ماريو: فيليكس يلائم برشلونة أكثر من أتلتيكو مدريد

أكد البرتغالي جواو ماريو أن مواطنه جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الاسباني كان سيصبح لاعبا أفضل لو انتقل إلى برشلونة بدلاً من الأتليتي. و قال ماريو زميل فيليكس في منتخب البرتغال في تصريحات لشبكة إليفين سبورتس التلفزيونية : أتلتيكو مدريد واحد من الأندية الجيدة للغاية في العمل و يمكن رؤية ذلك من الخارج. و أضاف ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يحول أنظاره إلى كومان نجم بايرن ميونخ

ذكرت تقارير اسبانية اليوم السبت أن برشلونة يرغب بشدة في الحصول على خدمات الثنائي نيمار ادا سيلفا نجم باريس سان جيرمان مهاجم الفريق السابق والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي الموسم المقبل. ويعد الثنائي من أولويات سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن قد تقف الخسائر الفادحة لانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 عثرة في إتمام ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

18 مليون يورو.. خسارة جديدة لبرشلونة وريال مدريد

ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية اليوم السبت أن نادي برشلونة وريال مدريد تعرضا لخسارة جديدة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19. وأشارت الصحيفة إلى أن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم تم إلغائها هذا الموسم لصعوبة إقامتها في ظل هذه الأحداث بناءاً رأي شركة التسويق المالكة للبطولة. وأفادت الصحيفة المدريدية بأن البارسا والميرينجي تعد ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.   

مفاوضات بين برشلونة ومانشستر سيتي لضم كانسيلو في صفقة تبادلية

كشفت صحيفة سبورت الاسبانية المقربة من أسوار النادي الكتالوني اليوم السبت عن وجود مفاوضات بين برشلونة ومانشستر سيتي لضم البرتغالي جواو كانسيلو في صفقة تبادلية الموسم المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في الحصول على خدمات الظهير الأيمن لمانشستر سيتي في صفقة تبادلية مع مواطنه نيلسون سيميدو نجم البارسا. وأفادت الصحيفة بأن خورخي مينديز، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P