مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
FUL
- : -
MAC
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 37
TOT
- : -
BUR
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. اعتراف سيتيين وفوز البارسا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد.

انتصر برشلونة على نظيره ريال سوسيداد مساء أمس بهدف دون رد عن طريق ضربة جزاء سجلها ليونيل ميسي قائد الفريق في إطار منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الاسباني

برشلونة بريء من تهمة سرقة الفوز على ريال سوسيداد اليوم

وُجهت اتهامات لنادي برشلونة الاسباني بسرقة الفوز على ريال سوسيداد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الاسباني. و شنت الصحافة الاسبانية المدريدية هجوماً حاداً على حكم المباراة بسبب احتساب ركلة جزاء لمصلحة البارسا في آخر 9 دقائق من الوقت الأصلي للمباراة من لمسة يد غير متعمدة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

جوردي ألبا يوجه رسالة نارية لجمهور برشلونة بعد مباراة ريال سوسيداد اليوم

وجه الظهير الأيسر لفريق برشلونة الاسباني جوردي ألبا رسالة نارية لجمهور البارسا بعد فوز الفريق على ريال سوسيداد بهدف دون رد مساء السبت في الليجا. و سجل ألبا هدفا و احتفل بوضع اصبعيه في أذنيه قبل أن يلغيه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد في الوقت المبدد من اللقاء. و صرح ألبا عقب اللقاء قائلا ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ماركا المدريدية تؤكد.. برشلونة فاز بظلم تحكيمي على ريال سوسيداد

أكدت صحيفة ماركا الاسبانية أن نادي برشلونة الاسباني فاز على ريال سوسيداد بركلة جزاء غير صحيحة بالمرة مساء السبت في الدوري الاسباني. الصحيفة المدريدية ترى أن ركلة الجزاء التي تحصل عليها البارسا لم يكن يتوجب على الحكم احتسابها من الأساس بسبب عدم تعمد لمس الكرة باليد. و لم تنف الصحيفة لمس لاعب سوسيداد الكرة بيده ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تقييم برشلونة بعد الفوز على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

قيمت صحيفة سبورت الاسبانية أداء لاعبي برشلونة في الفوز الشاق على حساب فريق ريال سوسيداد مساء اليوم السبت بهدف دون رد. و قاد ليونيل ميسي الفريق الكتالوني للفوز بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد قبل 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي جرت وقائعها في ملعب الكامب نو لحساب مباريات الليجا. و جاء تقييم اللاعبين ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كيكي سيتيين يعترف: فزنا بسبب تكنولوجيا الفار

اعترف المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني كيكي سيتيين بأن فريقه فاز على ريال سوسيداد مساء السبت بفضل تكنولوجيا حكم الفيديو ” الفار “. و احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة برشلونة في الدقيقة 81 سجلها ليونيل ميسي بنجاح ليكون هدف اللقاء الوحيد الذي تصدر به البارسا جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت. و صرح سيتيين عقب المباراة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ميسي يواصل عشق اللون الأصفر مع برشلونة

واصل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني عشقه للون الأصفر في المباريات التي يخوضها مع البارسا في الآونة الأخيرة. و تحصل ميسي على ورقة صفراء في الشوط الأول من مباراة البارسا وريال سوسيداد مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الاسباني في ملعب الكامب نو. و تعد تلك البطاقة الصفراء هي الثالثة التي يتحصل، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P