مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. السقوط في الفخ وفقدان دي يونج

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر برشلونة اليوم الأحد.

الدوري الإسباني: برشلونة يسقط في فخ إسبانيول

سقط برشلونة في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع مضيفه اسبانيول في الجولة 19 من الدوري الاسباني مساء اليوم السبت. البارسا لم ينجح في الفوز ليترك نقطتين في ميدان اسبانيول الذي قدم الخدمة لريال مدريد في مباراة اليوم. تقدم اسبانيول بهدف في الدقيقة 23 عن طريق ديفيد لوبيز قبل أن يتعادل لويس سواريز بهدف في الدقيقة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

لويس سواريز: أتمنى بقاء فيدال في برشلونة

قال المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز لاعب برشلونة الاسباني أنه يتمنى بقاء التشيلي ارتورو فيدال في صفوف الفريق بالموسم الجاري. و يرتبط فيدال بإمكانية الرحيل عن البارسا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل عدم راحته بخصوص الدقائق التي يحصل عليها مع الفريق. و صرح سواريز لوسائل الاعلام الاسبانية قائلا : أتمنى أن يبقى فيدال في ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رسمياً.. برشلونة يفقد نجمه أمام غرناطة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن نادي برشلونة الاسباني سيفقد خدمات نجم الوسط الهولندي فرينكي دي يونج في المباراة المقبلة ضد غرناطة. و يحل برشلونة ضيفا على غرناطة في ملعب لوس كارمينيس في الجولة 20 من الدوري الاسباني و سيكون المدرب الاسباني ارنستو فالفيردي مضطرا لخوض المباراة بدون دي يونج. غياب دي يونج سيكون بسبب ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

نجم إسبانيول ينتقد برشلونة بعد الديربي

انتقد نجم فريق اسبانيول الاسباني ديفيد لوبيز منافسه برشلونة بعد تعادل الفريقين بهدفين لمثلهما مساء السبت ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الاسباني. و خطف اسبانيول التعادل بهدف متأخر من متصدر جدول ترتيب الليجا في ديربي كتالونيا ليشعل الصراع على الصدارة بين البارسا و الريال. و قال اللاعب في تصريحات صحفية عقب المباراة أن أسلوب،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فالفيردي: الطرد أثر علينا وحظوظنا قائمة في السوبر الإسباني

أكد المدرب الاسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الاسباني أن طرد فرينكي دي يونج أثر على فريقه بالسلب في مباراة اسبانيول. و فقد البارسا نقطتين بالتعادل مع اسبانيول في ديربي كتالونيا ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري الاسباني مساء السبت. و قال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة : الطرد أثر في نتيجة المباراة ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P