مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. تعليق راكيتيتش ورفض أرثور ميلو الرحيل    

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.

راكيتيتش يعلق بحسرة على شائعات رحيله عن برشلونة

علق النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني بحسرة على التقارير الصحفية التي تربطه بالرحيل عن البارسا في الصيف المقبل. و تعج الصحافة الإسبانية بالتقارير شبه اليومية التي تتحدث عن خروج راكيتيتش من عباءة الفريق الكتالوني في ظل رغبة النادي الملحة في بيعه للاستفادة من أموال صفقة رحيله لترميم الصفوف. و قال ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أرثور ميلو يرفض فكرة الرحيل إلى يوفنتوس

يرفض البرازيلي أرثور ميلو لاعب وسط برشلونة الاسباني تغيير قراره بشأن الانتقال للعب في صفوف يوفنتوس الإيطالي في الفترة المقبلة. و يرتبط البارسا بالسعي خلف الحصول على توقيع ميرالم بيانيتش من اليوفي مع استعداد اليوفي لفكرة رحيله مع التعاقد مع أرثور من البلوجرانا. و ذكرت شبكة إي إس بي إن مساء الاثنين أن المفاوضات بين، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موراتي يقتل حلم إنتر ميلان في ميسي

قتل رئيس انتر ميلان الإيطالي السابق موراتي حلم النيراتزوري في التعاقد مع ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني في الفترة المقبلة. و أوضح موراتي في تصريحات صحفية أن ميسي لن يرحل عن صفوف البارسا نظرا لأنه مازال الأفضل على حد تعبيره. و ارتبط ميسي بإمكانية الرحيل عن البارسا في الصيف المقبل بشكل مجاني بموجب بند في، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فحوصات نادي برشلونة سلبية من جديد

ظهرت نتائج فحوصات لاعبي برشلونة وطاقم الفريق سلبية بالكامل من جديد، ما يعنى عدم وجود إي حالة إصابة بفيروس كورونا داخل النادي. وأفادت تقارير جريدة سبورت الإسبانية أن الفحوصات جاءت سلبية للمرة الثانية، أثناء خوص اللاعبين التدريبات الجماعية في مجموعات صغيرة. وعادت الأندية الإسبانية للتدريبات من جديد تمهيداً لعودة الدوري الإسباني. يذكر أن الدوري الإسباني ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

وكيل كاجلار: ليفربول قادر على ضم اللاعب أكثر من برشلونة

يرى مصطفى دوجرو وكيل الاعمال السابق للاعب التركي كاجلار سويونكو مدافع ليستر سيتي أن ليفربول أكثر فريق قادر على ضم اللاعب الموسم المقبل. نجح اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في ملء الفراغ الذي تركه هاري ماجواير في قلب دفاع الثعالب . وزعم وكيل أعمال اللاعب أن برشلونة وباريس سان جيرمان في منافسة قوية للحصول، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P