مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأخبار كأس ملك إسبانياأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. تعليق سيتيين وراكيتيتش يرفض الرحيل

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الخميس.

كيكي سيتيين: هزيمة برشلونة أمام فالنسيا لم تؤثر علينا سلباً

أكد كيكي سيتيين المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني أن خسارة الفريق من فالنسيا لم تؤثر على البارسا بشكل سلبي. و خسر برشلونة من فالنسيا بهدفين دون رد خارج القواعد في الجولة الماضية من الليجا ، و سيستقبل البارسا نظيره ليجانيس مساء الخميس في دور 16 من كأس ملك اسبانيا. و قال سيتيين في تصريحات نشرتها ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

سبورت تحدد خيارات برشلونة لترميم الهجوم في الموسم القادم

حددت صحيفة سبورت الاسبانية خيارات برشلونة لترميم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الحصول على خط أمامي قوي في الموسم المقبل. و اشارت الصحيفة إلى أن البارسا يبحث في الميركاتو الشتوي الجاري عن التعاقد مع رأس حربة متوسط الجودة ليكون تدعيما مؤقتا للفريق حتى نهاية الموسم. و بمجرد ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

المهاجم يرحل عن برشلونة.. كارليس بيريز يجتاز الفحص الطبي في روما

أكدت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن مهاجم برشلونة الاسباني كارليس بيريز خضع للفحوصات الطبية التقليدية في روما الإيطالي اليوم الأربعاء و اجتاز الفحوصات بنجاح. و أوضحت الصحيفة أن بيريز وصل لروما صباح اليوم من أجل الفحص الطبي لإكمال صفقة انتقاله لفريق العاصمة الإيطالية. و يرحل بيريز عن البارسا بعقد اعارة مع إجبارية الشراء ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

بديل سواريز.. أرسنال يحدد سعر بيع أوباميانج لبرشلونة

حدد نادي أرسنال الإنجليزي سعر بيع عقد مهاجمه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لفريق برشلونة الاسباني في الفترة المقبلة وفقا لصحيفة سبورت الاسبانية. و اشارت الصحيفة المقربة من البارسا إلى أن النادي الإنجليزي يريد الحصول على 60 مليون يورو من خزينة البارسا مقابل توقيع أوباميانج. و يواصل أرسنال انتظار تحرك البارسا للتعاقد مع أوباميانج رغم تمسك ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

راكيتيتش يرفض الرحيل وبرشلونة يضغط للتخلص منه

أكدت صحيفة سبورت الاسبانية أن النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش لا يريد الرحيل عن فريق برشلونة الاسباني في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. و يرغب راكيتيتش في الاستمرار داخل البلوجرانا حتى الصيف المقبل ثم الرحيل حال وصول عرضا جيدا على طاولته. و اشارت سبورت إلى أن برشلونة يأمل في التخلص من الكرواتي قبل اغلاق ميركاتو الشتاء ويضغط ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

خافيير أجيري: برشلونة المرشح للتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا

اعترف المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق ليجانيس الاسباني بأن برشلونة هو المرشح للتأهل لدور الثمانية من كأس ملك اسبانيا على حساب فريقه. و يرحل ليجانيس لملاقاة البارسا في ملعب الكامب نو مساء الأربعاء في دور 16 من الكوبا ديل راي. و قال أجيري في تصريحات صحفية على هامش المباراة نشرتها يومية سبورت، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P