مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. توقف صفقة رودريجو وتحرك مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء.

برشلونة يتراجع عن فكرة ضم رودريجو مورينو من فالنسيا قبيل إغلاق الميركاتو

أكدت صحيفة آس الاسبانية مساء الثلاثاء أن نادي برشلونة الاسباني تراجع عن فكرة ضم مهاجم فالنسيا رودريجو مورينو في الشتاء الحالي. و أشارت الصحيفة إلى أن الصفقة تعقدت ليبتعد اللاعب عن مدار فريق ملعب الكامب نو بعد يوم فوضوي من المفاوضات بين الطرفين. و أوضحت آس أن تعثر المفاوضات جاء بعد سفر اللاعب إلى برشلونة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مانشستر يونايتد يُخلص راكيتيتش من جحيم كيكي سيتيين في برشلونة

قد يخلص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش من جحيم ينتظره مع المدرب الاسباني كيكي سيتيين في الموسم الجاري. و يعاني راكيتيتش من قلة الدقائق التي يحصل عليها مع البارسا في حقبة المدرب الحالي كيكي سيتيين و المدرب السابق إرنستو فالفيردي. و يرتبط اللاعب بقوة بالرحيل عن البارسا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رد فعل ناري من مانشستر يونايتد بعد علمه برغبة برشلونة في التعاقد مع برونو فيرنانديز

علم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي برغبة نظيره الاسباني برشلونة في التعاقد مع لاعب وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي برونو فيرنانديز في الفترة الحالية. و ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية أن إدارة النادي الإنجليزي تحركت و تقدمت بعرض جديد لمحاولة خطف اللاعب قبل البارسا. و شددت سبورت مساء الثلاثاء أن برونو فيرنانديز سينتهي به المطاف في مانشستر بعدما ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الصفقة تمت.. برشلونة يرضخ لشروط روما في صفقة كارليس بيريز

أتم برشلونة صفقة كارليس بيريز مع روما ليصبح المهاجم الاسباني لاعبا في صفوف ذئاب العاصمة الإيطالية بشكل تام. و أكدت صحيفة سبورت الاسبانية مساء اليوم الثلاثاء أن الصفقة تمت بين الطرفين بعد الاتفاق بين البارسا و الجيالوروسي. و أوضحت سبورت أن برشلونة رضخ لطلبات روما في الصفقة و لن يكون هناك خيار لشراء عقد اللاعب، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مارتينيلي يفسح المجال لبرشلونة من أجل خطف أوباميانج

يرغب برشلونة في التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إميريك أوباميانج هداف نادي أرسنال. أوباماينج هو هداف الجانرز هذا الموسم برصيد 16 هدف بجميع المسابقات، لكن المدفعجية لم يستطيعوا اقناع اللاعب بتجديد عقده مع النادي حتي الآن. ويخشى برشلونة من أن يطلب أرسنال أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني لأجل ترك أوباميانج، حيث سيكون صعب على ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

معضلة المهاجم.. برشلونة يطرح فكرة أخرى لصفقة روديجو مورينو

يطرح نادي برشلونة الاسباني فكرة جديدة بخصوص التعاقد مع المهاجم رودريجو مورينو من نادي فالنسيا الاسباني في الشتاء الجاري. و يكثف البارسا مفاوضاته مع الخفافيش من أجل التعاقد مع رودريجو لسد فراغ غياب لويس سواريز عن الفريق بداعي الإصابة. و ذكرت شبكة إي اس بي ان اليوم الثلاثاء أن البارسا قد يفكر في اللعب برودريجو ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موندو ديبورتيفو: رودريجو في برشلونة خلال ساعات

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن رودريجو مورينو، مهاجم فالنسيا، تغيب عن مران فريقه اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي اقترن اسمه كثيرا بالانتقال إلى صفوف برشلونة. وسجل رودريجو مع فالنسيا 4 اهداف، وصنع 10 آخرين، خلال 23 مباراة خاضها بقميص الخفافيش في الموسم الحالي. ويسعى النادي الكتالوني، للتعاقد مع رودريجو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P