مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار برشلونةأهم الأخبار

أخبار برشلونة اليوم.. حلم ميسي والتضحية بفيدال وأومتيتي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء.

يرغب ليونيل ميسي قائد برشلونة في ضم لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي وعودة نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحافة إسبانيا تكشف آخر تطورات تجديد عقد ميسي مع برشلونة

كشفت صحيفة الكونفيدينسيال الاسبانية النقاب عن آخر تطورات تجديد عقد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مع إدارة ناديه برشلونة الاسباني. و أشارت الصحيفة اليوم الإثنين إلى أن مفاوضات إدارة برشلونة مع ميسي لتجديد العقد المبرم بين الطرفين لم تبدأ حتى الآن. يأتي ذلك بالرغم من عمل برشلونة على تجديد عقد ميسي الذي يصل لخط النهاية في ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

يوفنتوس يحسم موقفه من التعاقد مع فيليب كوتينيو من برشلونة

حسم نادي يوفنتوس الإيطالي موقفه من التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الاسباني الذي يلعب حالياً في صفوف بايرن ميونخ الألماني بنظام الإعارة. و ربطت تقارير صحفية كوتينيو مؤخرا بالتواجد في مفكرة بحث اليوفي للتعاقد معه لترميم الصفوف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. لكن شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أفادت مساء الاثنين بأن ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يفاجئ عثمان ديمبيلي بقرار غير متوقع

قرر نادي برشلونة الاسباني التخلص من النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقاً لما نقلته صحيفة آس الاسبانية اليوم الاثنين. و أشارت آس إلى أن البارسا مستعد لفعل أي شيء من أجل الانفصال عن ديمبيلي في الصيف القادم بتركه لأي فريق آخر. و أوضحت الصحيفة أن صبر برشلونة على ديمبيلي انتهى بعد ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يضحي بفيدال لتحقيق حلم ميسي

يضحي نادي برشلونة الاسباني بنجمه التشيلي ارتورو فيدال من أجل تحقيق حلم أيقونة الفريق ليونيل ميسي في الفترة المقبلة. صحيفة سبورت الاسبانية أفادت بأن البارسا يعمل بكل قوة على التعاقد مع المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز لترميم الهجوم في الموسم القادم. و يعد وصول لاوتارو للكامب نو مطلبا مهما لميسي الذي يريد حصول البارسا على رأس ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

برشلونة يتطلع لبيع أومتيتي ومانشستر يونايتد يراقب الوضع

يتطلع نادي برشلونة الإسباني لبيع مدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في الانتقالات الصيفية القادمة. ويراقب نادي مانشستر يونايتد الوضع، حيث يسعى الفريق لترميم دفاعته من أجل المنافسة على لقب الدوري في الموسم القادم. وسبق أن عرض نادي مانشستر يونايتد 50 مليون يورو لضم اللاعب الإ إن برشلونة رفض العرض وطلب 60 مليون يورو ليتراجع الشياطين الحمر ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

انتر ميلان يقف في طريق برشلونة بشأن صفقة سينسي

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية اليوم الاثنين أن انتر ميلان يقف في طريق برشلونة الاسباني مرة أخرى في صفقة الإيطالي ستيفانو سينسي لاعب وسط الفريق المعار من نادي ساسولو. وكان يرغب برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في ضم سينسي ولكن انتر ميلان حصل على خدماته بنظام الإعارة. وأشارت الصحيفة إلى أن النيراتزوري يرغب ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P